القومي للأجور: قرار الحد الأدنى سيطبق على 95% من المنشآت في مصر تشيلي تستضيف أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

في مشهد انهارت فيه الرحمة..

أب يعذب طفلته المعاقة ويحاول استخراج تصريح دفن بموتها طبيعيا

اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية
اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية

شهدت قرية ميت الليت، التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، جريمة قتل بشعة، حيث تجرد أب من مشاعر الإنسانية وزوجته الثالثة، وعذبا طفلته المعاقة "صم وبكم" البالغة من العمر 9 سنوات، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، متأثرة بإصاباتها بكدمات وجروح بالجسد بزعم تأديبها.

وحاول المتهم استخراج تصريح دفن بوفاتها وفاة طبيعية، إلا أن مفتش الصحة كشف عن وجود آثار تعذيب، وبفحص الجثة تبين وجود إصابات عديدة بالجسد ومناطق الظهر والوجه، الأمر الذى دفعه لرفض استخراج تصريح الدفن، وإخطار مركز شرطة المحلة بالواقعة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد علاء الغرباوى مأمور مركز المحلة، بوصول "ا.ه.ع" 9 سنوات معاقة من ذوى الاحتياجات الخاصة (صم وبكم) جثة هامدة لمستشفى المحلة العام.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء ايمن لقية مدير المباحث الجنائية، قاده العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، وضم المقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائى، وضباط مباحث مركز المحلة برئاسة الرائد عمر أبو بكر.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الطفلة تعرضت لتعذيب شديد على يد والدها صاحب مصنع بلاستيك، وزوجته الثالثة المنتقبة وتدعى "ا.م.ع" 28 سنة، وأن المتهم طلق والدة الطفلة "ن.م" وتزوج مرتين، وأقدم على ارتكاب الجريمة بالاشتراك مع زوجته الثالثة بزعم تأديبها حتى فارقت الحياة متأثرة بتعذيبها.

كما كشفت التحريات أن المتهم حاول إخفاء جريمته بعد أن ادعى أنها توفيت وفاة طبيعية، إلا أن مفتش الصحة كشف تعرضها للتعذيب وأنها توفيت متأثرة بإصابات بكدمات بالوجه والظهر والبطن وجروح بالجسد، واشتبه مفتش الصحة فى الواقعة وأبلغ الجهات الأمنية.

كما توصلت التحريات إلى أن المتهمين كانا دائمي التعدى عليها بالضرب والتعذيب حتى فارقت الحياة، فتم ضبط المتهمين، وبمواجتهما بما توصلت إليه التحريات، اعترفا تفصيليا بارتكابها بزعم تأديبها، وباشر محمد حمدى مدير نيابة مركز المحلة التحقيقات.