رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

حسن راتب: السيسي سينفذ طموحات الأمة

الدكتور حسن راتب
الدكتور حسن راتب

أكد  الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، إن التحديات التى واجهتها مصر خلال الفترة السابقة لا يمكن للنظر إليها إلا بنظرة عميقة لما فيها من بناء وتنمية.

وقال  "راتب"، خلال كلمته بمؤتمر "عمال من أجل مصر" الذي تنظمه حملة "كلنا معاك من أجل مصر ببورسعيد"، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، تخطى كثيرًا من الصعوبات، وأعاد لنا الأمن والأمان الذى يعيد الاستثمار بكل قوته.

وتابع :" لذلك كلنا خلف قيادة رشيدة وحدت الأمة بعد أن أرادوا أن يفرقوها وجمعت شملها وجعلت الناس جميعا على قلب رجل واحد".

وقال "راتب" أن عمال مصر عن بكرة أبيهم خلف القيادة الرشيدة التي وهبتها الأقدار لمصر في هذه الظروف العصيبة، ورسالتنا إلى العالم  بخطواتنا إلى صناديق الانتخابات لندلي بأصواتنا وكما فوضنا الرئيس السيسي فى 30 يونيو نفوضه لاستكمال المسيرة وقياد ة حركة التنمية الشاملة والمستدامة ومواجهة التحديات التي تحاك بالأمة في الداخل والخارج".

وأكد "راتب" أن هذا القائد "الرئيس السيسى" سينفذ طموحات الأمة وخاصة العمال، وقد بدأ ذلك يظهر الآن من خلال ما نراه من طفرة فى الاقتصاد المصرى. 

وقال "راتب" إنه لابد أن يشارك كل عمال مصر فى الانتخابات الرئاسية القادمة من أجل مواكبة التنمية، واستكمال المشروعات القومية التي تم تدشينها خلال الفترة الماضية.

ووجه رئيس مجلس إدارة قناة المحور، ورئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، رسالة قال فيها " أيها العمال المخلصين رسالتي من أرض بورسعيد الطيبة .. نحن لابد أن نؤكد للعالم أننا على قلب رجل واحد".

الجدير بالتنويه أن حملة "من أجل مصر" في مؤتمرها "عمال من أجل مصر"، تؤكد دعم الدكتور حسن راتب، على حضوره ومساهمته في التوعية بالنزول والمشاركة بالانتخابات الرئاسية القادمة، كما رحب به لفيف من القيادات التنفيذية ببورسعيد من بينهم عادل اللمعي، أمين مدن القناة بالحملة، والدكتور راشد القصبي رئيس جامعة بورسعيد السابق، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.

يذكر أن مؤتمر "عمال من أجل مصر " تم تنظيمه بالمركز الثقافي بنطاق حي الشرق وسط حضور مئات العمال بالمناطق الصناعية المختلفة.