رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

«مهندسين أسيوط» تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة سكرتير بالنقابة

المهندس الهيثم عبد الحميد نصر
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر

 أعلنت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، اليوم السبت،عن حاجتها لشغل وظيفة سكرتير للعمل بمقر النقابة بمنفلوط بنظام دوام كامل.

وقال المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية بأسيوط، إنه فى إطار خطة مجلس إدارة النقابة لافتتاح فروع للنقابة بمراكز المحافظةالمختلفة والتي كان أخرها مقر أبوتيج، خدمة للمهندسين وأسرهم.

وجاء إعلان النقابة لشغل تلك الوظيفة، التى لا تتطلب شروط خاصة أو صعبة على حد قوله، عبر الوسائل المختلفة تحقيقًا لمبدأ الشفافية والإتاحة وهو ما تنتهجه النقابة حاليًا.

وحول الشروط الواجب توافرها في المتقدم لشغل تلك الوظيفة أوضح المحاسب عبد الحكيم عبد الرحيم، مدير الموارد البشرية بالنقابة، أنه يجب أن يكون حاصلًا على مؤهل عالي مناسب، وأن يجيد العمل على الحاسب الآلي، ومؤديًا للخدمة العسكرية أو أعفى منها، وأن يكون متفرغًا ولا يعمل في أي جهة حكومية أو قطاع خاص.

وأضاف خليل أن على من تتوافر فيه الشروط التقدم بالمستندات المطلوبة وهي صورة شهادة الميلاد وصورة البطاقة الشخصية وصورة الخدمة العسكرية وصحيفة الحالة الجنائية، والشهادات الحاصل عليها إذا كان حاصلًا على دورات تدريب في مجال الحاسب الآلي والسكرتارية، وذلك في موعد أقصاه 28 أبريل الجاري، منوهًا أن من يقع عليه الاختيار سوف يتعهد بتقديم كافة أصول المستندات المطلوبة للتعاقد معه.