«كاف» يعلن موعد مباراتي نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية نتنياهو يعترف بـ«الخطأ».. ويعتزم التراجع عن هذا القرار الأونروا: الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة محافظة الجيزة: قطع المياه لمدة 10 ساعات عن قرى المناوات وطموه بمركز ومدينة ابوالنمرس غداً وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل ضمن مبادرة ”دايماً على بالى“.. توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الجبري: احتضان الكويت عاصمة الشباب العربي (2017-2018) حظي بإشادة الجميع

أكد وزير الاعلام ووزير شؤون الشباب الكويتي محمد الجبري، اليوم الأحد، أن احتضان دولة الكويت عاصمة الشباب العربي (2017-2018) حظي باشادة الجميع.

  جاء ذلك في تصريح للوزير الجبري، على هامش اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في دورته (62) بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.

وأشار الى البرامج والأنشطة الشبابية التي فعلتها دولة الكويت في تلك الفترة، وما حققته بهذا الخصوص حظيت بصدى إيجابي لدى أكثر من 17 دولة عربية شاركت في حضور ختام الفعاليات الشهر الماضي في الكويت.

وأكد الوزير الجبري ثقته في الوقت ذاته في قدرة مصر على النجاح في احتضان عاصمة الشباب العربي (2018 - 2019)، وبذل المزيد من الجهود بعد تسليمها الراية من دولة الكويت.

وأشار الى أهمية انجاح البرامج التي تقدم للشباب الذي يعد العنصر الفاعل في كافة المجتمعات، منوها بأنه سيكون هناك احتفالية لفاعليات عاصمة الشباب العربي بجمهورية مصر الشقيقة.

  وعن اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، أوضح الجبري أن المشاركين اطلعوا على محاضر اجتماعات سابقة للجان المالية والفنية بانتظار المصادقة عليها من خلال اجتماع المجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.

وأشار الى ان اجتماعات اللجان تناولت وضع خطط واستراتيجيات لوزارات الشباب والرياضة في الدول العربية والتنسيق إزاء القضايا التي تهم شريحة كبيرة من الشباب العربي.

ومن المقرر أن تعرض جميع التوصيات فى اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في دورته الـ (41) المقررة غدا الإثنين بمقر الجامعة العربية للموافقة على تنفيذها.

على صعيد متصل شارك الوزير الجبري اليوم في اجتماع مجلس ادارة الصندوق العربي للأنشطة الشبابية والرياضية في دورته (38) بمقر الجامعة العربية.

 واستعرض الاجتماع الحساب الختامى للصندوق العربي للأنشطة الشبابية والرياضية والموازنة المقترحة للعام المالي القادم والمخصصات المالية لأبرز الأنشطة والمشروعات التي من المقرر تنفيذها الفترة القادمة.