رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شيرين رضا لـ «أحمد زكي»: «وحشتنا يا إمبراطور»

شيرين رضا
شيرين رضا

نشرت الفنانة شيرين رضا، فيديو إعلان مستشفى 500500 للنجم الراحل أحمد زكي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت رضا، على الصورة، قائلة: "وحشتنا يا إمبراطور500500_متجمعين_على_الخير، أحمد_زكي ".

يذكر أن الإعلان شارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، ومن بينهم النجمة الكبير يسرا، أحمد حلمي، منى زكي، عمرو سعد، هيثم أحمد زكي، وقامت بالغناء الفنانة شيرين عبدالوهاب.

يذكر أن تشارك في فيلم " تراب الماس " مع النجم آسر ياسين، تدور أحداث الفيلم حول "طه"، وهو يجسد شخصية رجل بسيط يعمل كمندوب دعاية لشركة أدوية، وكانت حياته باهتة رتيبة وعلى رغم الصعوبات التي يواجهها، يتمكن "طه" بلباقته الكبيرة ومظهرة الجيد في إن ينتقي أكبر الأطباء للأدوية التي يروج إليها.

ويعيش طه في المنزل بصحبة أبيه القعيد، وعندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم" طه" بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد "تراب الماس "بطولة آسر ياسين، إياد نصار، ماجد الكدواني، منة شلبي، شيرين رضا، صابرين، أحمد كمال، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، وإنتاج نيوسينشري.

https://www.instagram.com/shereenredaofficial/?utm_source=ig_embed