المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الدقهلية يشهد ختام الأنشطة الطلابية ويكرم أوائل الشهادات بمنية النصر

جانب من الاجتفال
جانب من الاجتفال

كرم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاحد، 135 طالب وطالبه من اوائل الشهادات بمراحل التعليم الثانوي العام والفني والإعدادي، والموهوبين الفائزين في الأنشطة الطلابية بالإدارة التعليمية بمنية النصر.

جاء التكريم خلال مشاركة "الشعراوي"، الاحتفالية التي أقامتها الإدارة التعليمية بمنية النصر لختام الأنشطة الطلابية للموهوبين والمتفوقين دراسيًا  بمدارس الإدارة المذكورة.

وأكد محافظ الدقهلية، فى كلمته التي ألقاها في هذه المناسبة بأن التفوق عنوان الاتقان والتميز في كافه مجالات الحياة لبناء المستقبل، مضيفاً أن بالعلم وحده ترتقى الأمم وتتقدم الشعوب فهو مفتاح التطور والرقي، وأن الادارة القوية هي سر التفوق والنجاح.

وسلم المحافظ، المتفوقين والفائزين الموهوبين في الأنشطة المختلفة جوائز، وشهادات النبوغ والتفوق، مثمناً التفوق والنبوغ والتأكيد على الإصرار والعزيمة لأبنائنا المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة "الصم والبكم وضعاف السمع" المشاركين في العروض الفنية والمسرحية خلال الاحتفال، والأنشطة المتنوعة للموهوبين بالإدارة التعليمية.

وقال "الشعراوي"، إن المعلم يظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنة الأساسية له في المنظومة التعليمية بشكل عام لما يؤديه من دور متميز في العملية التعليمية، مؤكداً للمكرمين بأنهم أثبتوا بتفوقهم هذا العام الأمجاد المتكررة لأعلام الدقهلية في النبوغ والتفوق ورفع اسم الدقهلية عاليًا.

وأضاف محافظ الدقهلية، للمكرمين رفعتم رؤوس آبائكم وأسركم عالياً ونشكرهم على جهودهم معكم من أجل التفوق والنبوغ، مؤكداً على أهمية أن ننقل عدوى التفوق إلى جميع الأبناء في كل المراحل، وإلا يكون مقتصرًا على محيط الأسرة فقط، قائلاً:" إن الدقهلية تفخر بتفوقكم".

وأشاد المحافظ، بالدور البالغ لأولياء أمور وأسر المتفوقين لما بذلوه من جهد وما قاموا به من تهيئه لأجواء التميز والتفوق لأبنائهم، قائلاً:" أن مشواركم ابتدأ من لحظه تفوقكم فعليكم بالعلم والمعرفة والتمسك بالتفوق دائما".

وحضر الاحتفالية علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، عبد العظيم السعيد، رئيس مجلس الأمناء، عصام فوده مدير الادارة التعليمية بمنيه النصر، محمد عبد الغني، رئيس مركز ومدينة منية النصر، أولياء أمور المكرمين.