محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

تشكيل لجنة هندسية لمعاينة سينما ريفولي

قرر المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة تشكيل لجنة هندسية لمعاينة مبني سينما ريفولي الذي اندلع فيه حريق في الساعة الواحدة فجر اليوم وتحديد مدى تضرره من الحادث فور انتهاء النيابة العامة من معاينة الحريق.

كانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغاَ باندلاع حريق بسينما ريفولي بحى الأزبكية وعلي الفور انتقلت 10سيارات اطفاء الي مكان الحادث وتمكنت من السيطرة عليه وإخماده دون إصابات أو خسائر بشرية وانتقل فريق من النيابة العامة لفحص الحريق لبيان أسبابه.

وصرح اللواء صبري عبده رئيس حي الأزبكية ان مبني سينما ريفولي مسجل كتراث معماري مميز منذ عام 2010 وان الحريق اسفر عن سقوط سقفي الدورين الاول والثاني المصنوعين من الاخشاب ولم يمتد الحريق للمبان المجاورة.