رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

برشلونة يضغط لضم بوجبا.. ومودريتش يثير قلق الريال

بوجبا
بوجبا

كثف نادى برشلونة الإسبانى من تحركاته للحصول على خدمات الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط نادى مانشيستر يونايتد الإنجليزى لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد، وذلك بعد جلسة عقدها مواطنه إيريك أبيدال معه فى وقت سابق، لتتطور بعدها الأمور فى ظل رغبة اللاعب بالرحيل نتيجة عدم الضعور بالرضا عن الأدوار الدفاعية التى يؤديها.

ورغم تعاقد برشلونة مع التشيلى أرتور فيدال من صفوف بايرن ميونيخ، إلا أن ذلك لم يمنعهم من التفكير فى التعاقد مع بوجبا الذى قد يصل سعره إلى 110 ملايين يورو، وهو ما يمكن دفعه لرغبة الفريق الكتالونى فى المنافسة على دورى أبطال أوربا فى الموسم المقبل.

وواصل الكرواتى لوكا مودريتش إثارة القلق لدى إدارة وجماهير نادى ريال مدريد الإسبانى بعد أن لوح أكثر من مرة برغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى نادى إنتر ميلان الذى يرغب بشدة فى الحصول على توقيعه رغم رفض الريال بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

ورد النادى الملكى على أنباء رحيل اللاعب بأنه لن يرحل عن صفوف الفريق فى ظل وجود شرط جزائى تصل قيمته إلى 750 مليون يورو، وفى ظل صعوبة تعويضه نتيجة عدم التعاقد مع لاعبين فى وسط الملعب حتى الآن.

وفى إيطاليا أيضا، دخل الأرجنتينى جونزالو هيجواين فى تحدٍ كبير بعد أن قرر ارتداء القميص رقم 9 على الرغم من اشتهاره بأنه لعنة على من يظهر به فى مباريات الفريق.

وقرر هيجواين تحدى هذه اللعنة بعد الانتقال للفريق بعد أن تسبب الرقم فى لعنة للسويدى زلاتان إبراهيموفيتش ومن قبله فيبلو إنزاجى، وهو ما جعل الجماهير تطالبه بتغيير الرقم، إلا أنه رفض ذلك وتمسك بخوض التحدى.