محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تقارير

هنا الزاهد وأحمد فهمي أحدث ارتباط في موسم الزواج الفني

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

ارتباط جديد يجمع بين الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي ليصبح هذا الارتباط هو الأحدث بعد انشغال الجمهور الفترة الماضية بزواج الفنانة شيري عادل من الداعية معز مسعود.

خطوبة عائلية جمعت عائلة هنا وفهمي مساء أمس، وكان هذا الخبر بمثابة مفاجأة للجمهور خاصة أنه لم يكن هناك أي حديث عن موعد محدد لهذا الحفل أو انتشار تعليقات داخل الوسط الفني عن قرب ارتباطهما مما جعل البعض يتحدث عن سبب سرعة فهمي في أخذ قرار إقامة حفل لخطوبته  في هذا التوقيت خاصة أن  زوجته السابقة منة حسين فهمي ابنة الفنانة ميرفت آمين والفنان حسين فهمي  كانت قد احتفلت  منذ 3 أيام بعقد قرانها على المحامي طارق جميل سعيد.

ليصبح بذلك فهمي وطليقته في طريقهما إلى حياة زوجية جديدة خلال أسبوع واحد لا أكثر، وكان قد انفصل فهمى عن منة حسين فهمي منذ عدة أشهر بعد زواج دام لـ3 سنوات وهو الزوج الثاني لها بعد انفصالها عن الفنان شريف رمزي.

أما عن مواقع التواصل الاجتماعي احتفل كلا من هنا وفهمي بخطوبتها إليكترونيا من خلال مشاركة الجمهور بنشر صورهما حيث نشرت الفنانة هنا صورة تجمعها مع أحمد فهمي مساء أمس عبر حسابها على موقع "إنستجرام، من حفلة خطوبتها بفيلا شيرين المنزلاوي والدة هنا الزاهد بالشيخ زايد، كما نشر أحمد فهمي صورة تجمعه مع هنا وعلق عليها قائلا:"هي ملكتي".

وعن حضور حفل الخطوبة حضر الفنان أكرم حسني الصديق المقرب لأحمد فهمي كما حضر الفنان طلعت زكريا زوج والدة هنا الزاهد السابق.

 يذكر أن هنا الزاهد وفهمي يشاركنا في موسم عيد الأضحى سينمائيا حيث تشارك هنا في فيلم بني آدم للفنان يوسف الشريف، كما يستعد أحمد فهمي لطرح فيلمه الجديد الكويسين والذي يتشارك معه في بطولته شيرين رضا،حسين فهمي وعدد كبير من الفنانين.