رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

تامر شلتوت يعلن استقالته من شبكة «راديو النيل»

تامر شلتوت
تامر شلتوت

 أعلن الإعلامي تامر شلتوت مساء اليوم الخميس، الموافق ١٦ أغسطس، استقالته من شبكة إذاعات راديو النيل، حيث أنهى تعاقده مع الإدارة بصورة ودية.

وبسؤال تامر عن أسباب تركه للراديو حيث إنه كان يقدم برنامج السر الذي يذاع على إذاعة ميجا إف إم مؤخرا، أكد قائلا: "اعتذ بتجربتي مع راديو النيل والفترة التي قضيتها به،وهو من وضعني على الطريق، حيث إن بداية عملي في مجال الإذاعة كان من خلال راديو ميجا إف ام، ولكن بحكم ارتباطي بعملي كمقدم لبرنامج صباح الخير يا مصر، وانشغالي بعدة أعمال فنية من المقرر عرضها الفترة المقبلة يصعب علي التوفيق بينهم، وأتقدم بالشكر لكل زملائي بشبكة راديو النيل".

وفي إطار أخر انتهى تامر شلتوت من تصوير جميع مشاهده المتبقية في مسلسل أبواب الشك منذ أيّام، حيث تم تصوير المشاهد باحد منتجعات الغردقة. ويقدم شلتوت شخصية "احمد" شريك "حسن" والذي يقدم هذه الشخصية الفنان خالد سليم، ويطمح احمد الى الوصول لاعلى المناصب باي طريقة ممكنة من خلال اَي شخص، كما أنه يساعد أحد شخصيات المسلسل للبحث عن القائم بجريمة القتل التي يدور حولها المسلسل.

المسلسل تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة خالد سليم، لقاء الخميسى، وأحمد صلاح حسنى، تامر شلتوت ،نبيل عيسى ، وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وطارق صبرى، وميار الغيطى، وينتمى إلى نوعية المسلسلات الـ60 حلقة ومن المقرر عرضه قريبا.