رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

%25 تخفيض على السلع الأساسية بـ«الهايبر ماركت» ضمن مبادرة «الداخلية»

وقّعت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، اتفاقا مع مسؤولي السلاسل التجارية الشهيرة "هايبر وان، والفرجانى، وكارفور، وخير زمان، وأوسكار، وسبنيس"، وعدد من كبار التجار، على إطلاق مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد" تتبناها وزارة الداخلية لتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، في إطار المبادرات القومية التي تشارك فيها مؤسسات الدولة كافة بتوجيه من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبالتزامن مع قرب عيد الأضحى المبارك.

وبدأت المرحلة الجديدة من الحملة، اليوم، لتوفير السلع الأساسية بالإضافة إلى اللحوم ومصنعاتها وطرحها بمنافذها، بجانب منافذ "أمان" التابعة لوزارة الداخلية بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالأسواق بنسبة تخفيض تصل إلى 25%. 

وتفقد ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، عددًا من المجمعات الاستهلاكية ومنافذ "آمان" والشوادر التابعة للقطاعين العام والخاص، للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية وخصوصًا اللحوم ومصنعاتها بما يكفي احتياجات المواطنين وبأسعار مناسبة. 

كما وجهت شرطة التموين قوافل متحركة تجوب القرى والأحياء الأكثر إحتياجاً لتوفير السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة مع الحفاظ على جودتها.

موضوعات متعلقة