رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

رجيم بسيط للتخلص من الكرش وحرق دهون البطن

رجيم
رجيم

اتباع رجيم لتقليل الدهون بالبطن ومنطقة الكرش من أهم ما يسعى خلفه معظم الرجال والنساء أيضا، خاصة مع التقدم فى العمر وقلة حرق الجسم للدهون والسعرات الحرارية بجسمك، وخلال السطور التالية وفقا لموقع stylecraze، يمكنك اتباع بعض النصائح لحرق دهون كرشك الذى يقلل من حرية ارتدائك لبعض الملابس ويقيدك فى الألوان الداكنة لاخفاء عيوب جسمك.

 
١- زبادى وفواكه ليلا:
يحتوى الزبادى على انزيمات مهمة للهضم وهو من من الأطعمة التى تفيد فى حرق السعرات الحرارية خاصة بالبطن، عند تناوله على العشاء، بدلا من الوجبات الدسمة التى تتناولها ليلا، ولكى تشعر بالشبع مع كوب الزبادى يمكنك تقطيع ثمرة من الفاكهة مثل التفاح او الخوخ او بعض حبات الفراولة.
 

٢- ماء بالليمون:
اهتمى أن تتناول ما لا يقل عن لترين من الماء يوميا لأنها عامل مهم لسبيبن، الاول زيادة حرق الدهون، والسبب الآخر هو الشعور بالشبع والامتلاء بالبطن، لتقليل التهامك للطعام، كما يفيد اضافة بعض شرائح الليمون للماء بشكل كبير فى زيادة حرق السعرات الحرارية.
 

٣- ملعقة العسل الأبيض:
بدلا من ملاعق السكر الكثيرة التى تحلى بها المشروبات خاصة الشاى والقهوة والعصائر، يمكن استبدالها بملعقة صغيرة من العسل، للتحلية.
 

٤-اتمشى شوية:
الحركة مهمة لتقليل حجم الكرش، فإذا اتبعت رجيم صحى بدون رياضة ولو بسيطة فلن تجد نتيجة مرضية، لكن اذا قمت ببعض التمرينات الرياضة سيساعدك ذك على التخلص من الدهون بسهولة.
 

٥-بلاش نوم بعد الأكل:
تجنب النوم بعد تناول الطعام خاصة وجبة الغداء التى تحتوى على نسبة عالية من الدهون، لأن هذه العادة الخاطئة من أكثر أسباب ظهور الكرش.