الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بعد سلسلة من الأزمات.. كارتيرون يتصدى لمقالب مؤمن زكريا.. ويرفض رحيل ناصر ماهر لأوروبا

قرر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إظهار العين الحمراء فى التعامل مع اللاعبين لضبط الأداء بعد أن استقر على توجيه إنذار شديد اللهجة الى مؤمن زكريا لاعب الفريق بعد أن أظهر اللاعب حالة من اللامبالاة خلال الأيام الماضية بسبب رغبته السابقة فى الرحيل إلى الدورى السعودى.

وكشر كارتيرون عن أنيابه بإخراج اللاعب من قائمة مباراة المصرى البورسعيدى قبل انطلاق المباراة بقليل، وذلك ردا على تصرفات اللاعب، وهو ما أدى إلى توتر اللاعب بشكل كبير خلال التدريبات والاستمرار فى إهدار الفرص، ليبحث الجهاز الفنى عن بديل له فى تشكيلته خلال الأيام المقبلة، إذ سبق أن قام بنفس الموقف مع ناصر ماهر قبل أن يلتزم اللاعب ويتراجع عن حالة التمرد على الفريق.

وكشفت مصادر عن إن الجنوب أفريقى باكامانى ملاهمبى قد دخل فى أزمة كبيرة مع إدارة الفندق الذى يقيم به بعد أن تم ضبطه فى حالة سكر شديدة، وقام بالاعتداء على العالمين فى الفندق، ورفضت إدارة الفندق أن تقوم بتصعيد الموقف خوفا من التسبب فى أزمة للقلعة الحمراء تؤدى إلى عزوف النادى عن التعامل معه وتم إحتواء الموقف.

وكان اللاعب قد خرج من حسابات الجهاز الفنى والنادى تماما، ورفضت لجنة الكرة فكرة الاستغناء عن خدماته بشكل مجانى تماما، وتم وضعه على قائمة الانتظار لحين تسويقه بالشكل المناسب، خاصة أن اللاعب أقم على تصرفات غير احترافية دفعت الجهاز الفنى إلى استبعاده من حساباته رغم إصابة النيجيرى جونيور أجايى والحاجة إلى جهوده فى القائمة الأفريقية.

واقترب أحمد علاء مدافع الفريق من الرحيل على سبيل الإعارة فى فترة الانتقالات الشتوية لاكتساب مزيد من الخبرات، وخرج من حسابات كارتيرون فى البطولة العربية، فى ظل وجود سعد سمير وساليف كوليبالى وأيمن أشرف ومحمد نجيب ورامى ربيعة، ومن المقرر أن تتم إعارة اللاعب لتجهيزه للموسم الجديد.

ورفضت لجنة الكرة بالقلعة الحمراء فكرة التعامل مع وكلاء اللاعبين إلا من خلال العروض الرسمية لأى لاعب ردا على ما تردد عن وجود اهتمام من أندية أودنيزى الإيطالى وفياريال الإسبانى بخدمات ناصر ماهر، وأكدت أن التعامل لا يكون إلا من خلال القنوات الشرعية.