بريطانيا تعلن زيادة الانفاق الدفاعي للبلاد إلى 2.5% بحلول عام 2030 وزير المالية: تعيين 120 ألف شاب خلال العام المالي القادم مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

صلاح محسن: «أحلم بلقب هداف الدوري.. وتخلصت من كابوس الـ37 مليون جنيه»

صلاح محسن
صلاح محسن

صلاح محسن يتحدث بوضوح:

أحلم بلقب هداف الدورى.. وتخلصت من كابوس الـ37 مليون جنيه

لن أفرط فى فرصة المنتخب.. وأحلم بالدورى الإسبانى

ما زال صلاح محسن لاعب النادى الأهلى يبحث عن فرصة لإثبات جدارته بقيادة هجوم الفريق فى البطولات المختلفة بشكل أكبر، فى الوقت الذى أكد فيه أنه قادر على المنافسة على لقب هداف الدورى.

اللاعب الشاب تحدث عن أول استدعاء رسمى له مع المنتخب الوطنى والتخلص من ضغوط انتقاله للقلعة الحمراء بمبلغ كبير، وفى هذه السطور تحدث فى كل الاتجاهات.

بداية كيف ترى الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى قبل مواجهة النيجر؟

سعيد للغاية بالحصول على ثقة الجهاز الفنى بقيادة المدرب المكسيكى خافيير أجيرى، ولا يمكن وصف سعادتى للحصول على ثقته قبل مواجهة مهمة فى تصفيات أفريقيا، وأشكر من دعمنى خلال الفترة الماضية حتى وصلت إلى التواجد ضمن حسابات الجهاز الفنى للمنتخب.

ما الذى ترغب فيه خلال الفترة المقبلة؟

طموحى أن أحافظ على ثقة أجيرى من خلال تقديم أفضل ما أملك خلال التدريبات لكى أتواجد ضمن تشكيلته، وأعتقد أن هذه الفرصة لا يمكن التفريط بها بسهولة، وسوف أقاتل لكى أضمن لنفسى مكانا فى تشكيلة المنتخب أمام النيجر على الرغم من كونها أول مباراة رسمية يتم استدعائى لها بعد أن سبق لى تمثيل المنتخب الأوليمبى.

كيف ترى اللعب بجوار محمد صلاح فى المنتخب؟

شرف كبير لأى لاعب أن يتواجد بجانب محمد صلاح الذى يعتبر أحد أفضل لاعبى العالم وأشهرهم فى الفترة الأخيرة، وأنا بشكل شخصى سوف أستغل فترة المعسكر لكى أحقق الاستفادة من الاحتكاك معه، وأحلم بأن أنجح فى تكوين ثنائى هجومى معه فى المنتخب وأن أتواجد إلى جواره فى المنتخب بشكل دائم.

ما رأيك فى المنافسة خلال مباراة النيجر؟

الجهاز الفنى أعلن أنه يبنى فريقا من اللاعبين الشباب للتواجد حتى بطولة كأس العالم 2022، وبالتالى فهو يمنح فرصة كبيرة للاعبين الصغار لاكتساب الخبرات، وهذه فرصة مناسبة للغاية لكى أثبت أننى جدير بالتواجد فى هذه المكانة، وأعتقد أن الفرصة رغم صعوبتها، إلا أنها قائمة، وسوف أسعى إلى استغلالها على الوجه الأمثل.

ماذا عن موقفك داخل الأهلى؟

بالفعل شاركت ونجحت فى ترك بصمة لى مع الفريق بتسجيل هدفين خلال الفترة الماضية، لكنى حتى الآن لم أحصل على الفرصة التى تجعلنى قادرا على الإعلان عن نفسى بالشكل الذى يرضينى، وأحتاج إلى وقت أطول لكى أسجل المزيد من الأهداف وأترك الأثر الأكبر مع الفريق.

لماذا لم تتحدث مع الجهاز الفنى فى هذا الأمر؟

أنا لاعب محترف، ولا يمكننى أن أعترض على مثل هذا الأمر، وفى الأهلى يعرف كل لاعب حدود دوره مع الفريق، وأهم ما شغلنى هو استمرار انتصارات الفريق خلال الفترة المقبلة، وبشكل عام الجهاز الفنى تحدث مع الجميع عن أن كل لاعب سوف يحصل على فرصته بسبب ضغط المباريات وتلاحم اللقاءات فى البطولات التى نشارك بها.

ما هى علاقتك بالمدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون؟

علاقتى طيبة بالجهاز الفنى بالكامل، وكارتيرون على وجه التحديد تحدث معى وطالبنى بمزيد من التركيز خاصة أنه سوف يعتمد على كل اللاعبين مع سياسة التدوير التى يقوم بها، وخلال الفترة الماضية عقد أكثر من جلسة معى ووجه لى العديد من النصائح، وهو ما يجعلنى متفائلا بأن الفترة المقبلة سوف تشهد حصولى على الفرصة بشكل أكبر وتحقيق أهدافى فى الدورى.

كيف ترى المنافسة على لقب هداف الدورى؟

الوقت مازال مبكرًا للغاية للحديث عن ذلك، وفى حالة حصولى على الفرصة سوف أكون منافسا قويا مع الجميع، وحتى الآن نجحت فى تسجيل هدفين، وهو رقم قريب من سباق الهدافين خلال الأسابيع الأولى، وكل ما شغلنى هو فوز الفريق بالبطولات قبل التفكير فى الأرقام القياسية.

هل تأثرت خلال الفترة الماضية بكونك أحد أغلى الصفقات فى تاريخ الدورى؟

تخلصت من هذا الأمر مع بداية الموسم الجارى، وأصبح تركيزى كبير للغاية فى الملعب، ومع الوقت تغيرت بعض الأمور فى شخصيتى، وسعيد للغاية بالتواجد داخل الأهلى الذى ضحيت بملايين الجنيهات من أجل اللعب بين صفوفه، ولست نادما على ذلك.

ماذا عن منافسة الفريق فى بطولة أفريقيا؟

الفريق تأهل كأول مجموعته ويقدم عروضا قوية للغاية، وهو ما يجعلنى أشعر بأننا قادرون على الفوز باللقب، ونرغب بشدة فى التتويج باللقب والتأهل للعب فى كأس العالم للأندية.

هل تفكر فى خوض تجربة الاحتراف فى أحد الأندية الأوروبية؟

الاحتراف حلم مؤجل لرغبتى فى كتابة التاريخ مع الأهلى، وحتى الآن هدفى الأول هو تقديم مسيرة قوية مع الفريق وأن أنجح فى إسعاد الجماهير، وبعد ذلك سوف أفكر فى خوض التجربة التى سوف تكون من خلال النادى الذى فعلت المستحيل من أجل اللعب له.

ما هو الدورى الذى تحلم بالانتقال إليه فى المستقبل؟

الدورى الإسبانى هو وجهتى المفضلة، وأحلم بأن أنتقل للعب به فى المستقبل، وما فعله محمد صلاح جعل سقف طموحات الجميع يرتفع بشدة، وسوف يكون الأهلى والمنتخب بوابتى للمنافسة على تحقيق هذا الحلم.