«أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي رئيس زراعة الشيوخ يكشف أسباب انخفاض أسعار اللحوم وزير الإسكان يؤكد أهمية مشروعات البنية التحتية لخدمة التوسعات العمرانية بالمدن الجديدة بقيمة 20 مليون جنيه.. التضامن تتكفل بعلاج أطفال مرضى القلب لدى مستشفى الناس الرياضة: ذوو الهمم شركاء أساسيون في بناء المجتمع ويجب مساعدتهم لتحقيق طموحاتهم الصحة تعلن فحص 13 مليون مواطن ضمن مبادرة الكشف عن الأمراض المزمنة وزير النقل يشيد بمصنع الفلنكات الخرسانية: مقام بأحدث النظم العالمية فحص 135 ألف منتفع ضمن مبادرة «رمضان بصحة لكل العيلة» منذ انطلاقها اليوم.. المدارس تنتهي من عملية تسليم استمارات امتحانات الثانوية العامة للكنترولات حكم الاعتكاف في المساجد «فريضة أم سنة».. دار الإفتاء تجيب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

«مستقبل وطن»: افتتاح السيسي لمشاريع الطرق فخر للمصريين

قال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، عضو مجلس النواب، إن افتتاح الرئيس لمشروع الطريق الدائري الإقليمي وعدد من مشروعات محاور النيل والطرق والكباري بتكلفة  7.9 مليار جنيه، أشعر جميع المصريين بالفخر.

جاء ذلك في تصريحات للمحررين البرلمانين، اليوم الأحد، مؤكدًا أن البنية التحتية من أهم المحاور التي يرتكز عليها جذب الاستثمارات حيث أنه كلما تمتعت الدول ببنية تحتية قوية وشبكة طرق ومرافق ذات جودة وكفاءة كلما زادت حجم الاستثمارات الأجنبية، مؤكدا أن ذلك كان من أكبر التحديات التي خاضتها الدولة وحققت بها نجاحات كبيرة للغاية.

وأشاد رشاد برؤية السيسى بخصوص الكباري والطرق المتهالكة، والتي سيتم مراجعتها من قبل لجنة مختصة سيتم تشكيلها لاحقًا قائلا:" خطوة مهمة  نحو التطوير ومنع الحوادث التي يعانى منها المواطنين".

وتطرق بحديثه نحو  التأكيد على إن محافظات الصعيد أصبحت من أهم محاور التنمية والنهوض في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن الصعيد يشهد نقلة حضارية غير مسبوقة ستساهم في تعزيز المشروع الوطني للبلاد الذي يستهدف تحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي.

 وأكد رئيس الحزب، أن حجم المشروعات التي افتتحت في الصعيد على مدار الـ5 سنوات الماضية تعكس حجم اهتمام السيسي بالصعيد وثقته في الكنوز التي تحملها هذه البقعة الخصبة ككونها من أهم المناطق الخصبة الجاذبة للاستثمار، وتقضي على عهود من التهميش أهدرت الكثير من قيمة هذه المنطقة الاستثمارية، قائلا: "ما تم إنجازه بالصعيد خلال الفترات الماضية لم يتحقق في عشرات الأعوام الماضية".