رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلى يخصص 3 منافذ فى فروعه للرد على استفسارت اللائحة

العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي
العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي

أعلن العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وجود ثلاثة منافذ في مقر النادي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد للرد على كافة الإستفسارات المتعلقة بمشروع لائحة النظام الأساسي للنادي والمقرر عرضها على الأعضاء في إجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 سبتمبر الجاري.

وأكد مرجان إن فريق العمل الخاص بالرد على كل ما يتعلق بمشروع اللائحة سوف يتواجد بشكل مستمر للقيام بشرح كافة الأمور الخاصة بيوم إنعقاد الجمعية العمومية وما يتعلق بعملية التصويت على اللائحة.

ويقوم فريق العمل المكلف بهذه المهمة بتوجيه أعضاء النادي حول كيفية القيام بعملية التصويت بسهولة من خلال معرفة اللجنة التي سوف يدلي بصوته بها عن طريق رقم العضوية، توفيرًا للوقت والجهد، وعملًا على راحة الجميع دون الحاجة الى البحث في الكشوفات الخاصة بالأعضاء الذين يحق لهم التصويت والمشاركة في إجتماع الجمعية العمومية.

ومن المقرر أن يضم الفريق أفرادا من إدارة الاشتراكات والحاسب الآلي ولجنة الشباب؛ لتعريف كل عضو بلجنته، والمكان المخصص للتصويت ، وذلك في إطار السعي نحو التيسير على الأعضاء ، وتأكيدا على ما أكده خالد الدرندلي أمين صندوق النادي ، بأن عملية التصويت لن تستغرق أكثر من 7 دقائق لضمان راحة الأعضاء خلال عملية التصويت.