رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة

«مستقبل وطن» يعقد اجتماعا بالشرقية لتكثيف خدماته الجماهيرية

أرشيفية
أرشيفية

عقدت الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن بمحافظة الشرقية، اجتماعا بمقر الحزب الرئيسي بمدينة الزقازيق، بحضور 20 نائبا عن المحافظة، وتم فتح النقاش حول بعض النقاط التي أطلقتها الأمانة العامة خلال الفترة السابقة ومستمرة حتي آخر ديسمبر الحالي.

وقال النائب أحمد فؤاد أباظة، عضو الأمانة العليا للحزب، بأن مبادرة من حقك إنطلقت بمباركة نواب البرلمان الممثلين عن مستقبل وطن لتقدم خدمة يستشعرها المواطن البسيط، حيث إنها استهدفت المتطلبات الموسمية من الضرورات الأساسية التي لا يمكن تجاهلها أو الاستغناء عنها، وكانت البداية في عيد الأضحي بالإضافة إلي تنظيم القوافل الطبية التي جابت القرى والمراكز.

فيما أكد الدكتور محمد سليم الأمين العام لمستقبل وطن بالشرقية، أن نجاح الحزب خلال الفترة السابقة نتيجة التعاون وتقديم يد العون من الهيئة البرلمانية للحزب بالشرقية، التي لا يبخل أعضاؤها في تقديم أي دعم يُطلب منه.

وأضاف: أنه يتقدم بالشكر بالنيابة عن أهالي الشرقية بدعمهم المُطلق لمبادرة من حقك التي أدخلت الفرحة والسعادة علي الكثير من الأسر، وخاصة معارض المستلزمات المدرسية التي لاقت إقبالا ودعما ماديا كبيرا وصل لـ 50% في بعض المراكز مثل منيا القمح وما قدمه النائب خالد مشهور، وكذلك مدينة العاشر من رمضان، وباقي المحافظة.

ودعا "سليم" نواب الحزب بالشرقية لمضاعفة الخدمات وخاصة مع دور الانعقاد الرابع للبرلمان والذي سيواجه حزمة كبيرة من مشروعات القوانين المهمة المتعلقة بالشق الخدمي والخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة في القرى المحرومة من الخدمات، والتي سبق وتلقي الحزب طلبات مماثلة بمقاره داخل المحافظة من أهالي الشرقية.

البرلمان_مستقبل_وطن

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أمم أفريقيا 2019
العدد 161