تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

«سلطان» يشيد بجهود المجتمع المدني للنهوض بمحافظة الإسكندرية

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

قال محافظ الإسكندرية السابق، محمد سلطان، إن المجتمع المدني في الإسكندرية متميز، وهو الذي سيضع المدينة في المكانة التي تستحقها، مؤكدًا على أن جميع المشروعات تحتاج إلى مشاركة هذا المجتمع حتى تحقق النجاح المطلوب.

وأضاف، خلال حفل التكريم الذي نظمه منتدى الإسكندرية برئاسة المهندس عبد الفتاح رجب، إن مشاركة المجتمع المدني ضرورة لتحقيق خطوات أفضل ونجاحات ملموس.

 وحول دور الجامعة قال سلطان،إن جامعة الإسكندرية كانت مرجعًا لأكثر من 90% من المشروعات التي نفذتها المحافظة، معتبرًا أن تولي الدكتور عبد العزيز قنصوة منصب محافظ الإسكندرية خطوة جيدة نظرًا لعلمه ووعيه الكامل بطبيعة المشروعات التي تحققها لمحافظة حتى تصل الإسكندرية إلى المكانة التي تستحقها.

وأشار سلطان إلى أن مجموعة من التحديات التي تواجهها المدينة والتي تحتاج إلى تضافر جميع الجهود حتى يتم النهوض بها وتستعيد مكانتها مرة أخرى.

حضر اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة نائبًا عن الدكتور عبد العزيز قنصوة، كما شارك في الحفل منظمات المجتمع المدني، وأعضاء مجلس النواب، ومجموعة من رجال الأعمال، ورئيس غرفة الملاحة محمد مصيلحي، فضلًا عن مجموعة من رؤساء الأندية ووكلاء الوزارارت.