إخلاء قصر العدالة في بروكسل بعد إنذار باحتمال وجود قنبلة صندوق النقد الدولي يتوقع ارتفاع نمو الاقتصاد المصري إلى 4.4% في عام 2025 ممثل الحكومة أمام الشيوخ: سنعمل على الاستفادة من كل توصيات دراسة نائب التنسيقية محمد السباعي بشأن زراعة القطن نائب بمناقشات تراجع زراعة القطن:«هناك دولة لا تريد طويل التيلة فى مصر»..ورئيس الشيوخ: دعنا نتجاوز النائب إيهاب وهبة: الفلاح هو حجر الزاوية لعودة زراعة القطن رئيس زراعة الشيوخ : محصول القطن فى مصر إنهار ..والرئيس السيسي عمل الصح لإنقاذه رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ يطالب الحكومة بتنفيذ توصيات دراسة النهوض بزراعة القطن ممثل الأغلبية بمجلس الشيوخ: يجب أن تتشارك الحكومة مع القطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن ضبط عشرات قضايا جرائم التهريب وحيازة المواد المخدرة ومئات المخالفات المرورية اليوم خلال 5 أيام.. ضبط 83 متهمًا في 71 قضية متنوعة وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين قمة جديدة بين الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

«شاروبيم» للعاملين بمركز دكرنس: المعيار الوحيد لاختيار المسئول هو الكفاءة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

في نهاية جولته المفاجئه بمركز دكرنس التي قام بها اليوم التقي الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، بالعاملين بمجلس المدينة والمسئولين التنفيذيين.

وأكد المحافظ، خلال اللقاء الذي حضره محمد ليله، رئيس المركز، علي أهمية التصدي  لحالات البناء المخالف سواء علي الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة.

وشدد شاروبيم، علي اهمية الإزالة الفورية في المهد دون انتظار لإصدار قرارات إزالة تأخذ وقت طويل يتم خلاله الانتهاء من البناء المخالف وخلق امر واقع جديد.

وقال المحافظ، أن إزالة المباني المخالفة مسئوليه مباشرة لرؤساء المراكز والمدن والقري، مؤكداً علي اهمية العمل بروح الفريق الواحد والتعاون بين مختلف الإدارات علي ان يكون التنافس بين العاملين لصالح العمل وليس تحقيقا للمصالح الخاصة.

وأكد محافظ الدقهلية، علي اهمية ان يأخذ كل موظف حقه وان يعمل كل رئيس علي ان يسود العدل بين العاملين وان يكون المعيار الوحيد لتقييم اي عامل هو الكفاءة والقدرة علي انجاز العمل.

كما شدد شاروبيم، علي ضرورة انتظام العمل بالمواقف داخل المركز وحسن معاملة المواطنين والالتزام بالتعريفة المقررة والمرور بشكل دائما من قبل المسئولين للتأكد من سريانه والاستماع الي شكاوي الركاب وتذليل العقبات التي تواجه السائقين بالقانون، مشدداً علي الاهتمام بنظافة المواقف والبيئة المحيطة بها وتوفير الإنارة بالمواقف حتي يتحقق الأمن للركاب والمترددين عليها.

وشدد المحافظ، علي اهمية رفع كفاءة الطرق بالمراكز والقري التابعة له وذلك من خلال ترميم الحفر وإزالة المطبات الغير قانونيه التي تؤثر علي سير الحركة  المرورية للسيارات بمختلف انواعها وتطيل من زمن الرحلات.

وأكد محافظ الدقهلية، علي ضرورة الاهتمام بنظافة المركز والقري التابعة له وتنفيذ منظومة النظافة التي يشعر بها المواطنين بأن هناك عمل يجري علي الارض من شأنه تنظيم الشوارع والميادين والحفاظ علي البيئة بما يقلل الإصابة بالعدوي من الأمراض التي يعاني منها المواطنين من جراء نقل العدوي.

وفي نهاية اللقاء حي شاروبيم العاملين بالمركز والقري، مؤكداً علي استمرار جولاته المفاجئة والالتقاء بهم مرات جديده.