وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات الخطة في مجال التنمية الريفيّة ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمنوفية بقصد النصب ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

الشريف يكشف تفاصيل لقاء مدبولي برؤساء الهيئات البرلمانية

كشف النائب احمد حلمى الشريف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر بمجلس النواب، عن أنه تم الاتفاق مع رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى، على عقد لقاء شهرى مع رؤساء الهيئات البرلمانية وممثلى المستقلين بمجلس النواب ، لبحث القضايا الهامة التي يعانى منها المواطن والاجندة التشريعية.

وقال الشريف، في تصريح للمحريين البرلمانين،أن ذلك جاء خلال اجتماع لقاء رؤساء الهيئات البرلمانية وممثلى المستقلين، مع رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، بناء على دعوته، مشيرا إلى أن اللقاء شهد مناقشة عدد من الملفات الهامة، منها أبرز المشكلات التي يعانى منها المواطن المصرى وفى مقدمتها قضية زيادة الأسعار ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحى.

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، أنه تم التأكيد على ضرورة ضبط الأسعار، وفرض رقابة حازمة على  السوق المصرى، ورفع مستوى الكفاءة لمشروعات الصرف والمياه، وكذلك إقامة مصانع ومشروعات صغيرة وحل مشاكل المستثمرين.

وتابع، أن اللقاء يعد بادرة طيبة من جانب رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى، للتواصل الجيد ومد الجسور مع البرلمان، وهو ما ظهر من حرص رئيس الوزراء على دعوة رؤساء الهيئات البرلمانية، لشرح اليات العمل والتنسيق فى الفترة المقبلة، وبحث اليات التواصل  لحل مشاكل الجماهير.

وأضاف، أيضا تم التأكيد على ضرورة الالتزام بلقاءات النادى السياسى بين النواب والوزراء، وخاصة أعضاء المجموعة الخدمية، للرد الفعال على مطالب النواب المتعلقة بطلبات المواطنين، والالتزام بمواعيد لقاءات الوزراء بالنواب المحددة مسبقا.