محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير الرى يلتقي بالجالية المصرية على هامش زيارته لإثيوبيا

استقبل السفير أبو بكر حفنى سفير مصر فى أثيوبيا الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى ومرافقيه، جاء ذلك على هامش اجتماعات اللجنة الثلاثية على مستوى وزراء المياه بكل من مصر والسودان واثيوبيا بشأن مناقشة نتائج الدراسات الفنية المتعلقة بسد النهضة التى عقدت صباح أمس.

هذا وقد حضر اللقاء عدد كبير من الجالية المصرية، حيث تناول اللقاء عرض جهود اادولة فى التنمية وشرح استراتيجية وخطة الوزارة لإدارة المياه فى ظل التحديات التى نواجهها.

وفى ختام اللقاء أعرب السيد السفيرعن سعادته بتشريف الوزير بزيارة مقر السفارة بأديس أبابا وحرصه على لقاء الجالية المصرية لفتح آفاق الحوار معهم وتعريفهم بخطط التنمية بالدولة والإجراءات التي تتخذها وزارة الموارد المائية والرى لإدارة المياه لمواجهة التحديات المائية التى نواجهها.