روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رسميًا.. الأهلي يوقع عقود أرض الفرع الرابع

وقع مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ظهر اليوم الأربعاء، مع هيئة المجتمعات العمرانية عقود أرض الفرع الرابع للنادي بالتجمع الخامس.

وحضر مراسم توقيع العقود الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والعامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد الدرندلي أمين صندوق النادي، وطارق قنديل ومحمد سراج الدين عضوا المجلس، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي للنادي، وعماد حلمي المدير المالي، وجمال جبر مدير الإعلام بالنادي.

وقام بتوقيع العقود المهندس طارق السباعي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشؤون التجارية والعقارية، وعصام الجميلي مدير عام العقود بقطاع الشؤون التجارية والعقارية بالهيئة، وأحمد سعيد مساعد نائب رئيس الهيئة للشؤون المالية والإدارية.

ووجه الخطيب الشكر للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، على التعاون المثمر والإيجابي مع النادي خلال الفترة الأخيرة، وتسهيل إجراءات توقيع عقود تسلم أرض الفرع الرابع للنادي بالتجمع الخامس.

وأكد الكابتن محمود الخطيب أن النادي الأهلي يقدر ويثمن الدور المميز للدولة في دعم الرياضة، والتشجيع على الاستثمار، وأن الدولة تبذل جهودا كبيرة لإثراء العمل على النهوض بالرياضة.

وأشار إلى أن النادي حريص على القيام بدوره الريادي في هذا الشأن، من خلال إنشاء الفرع الرابع الذي يأتي متوافقًا مع اتجاه الدولة نحو توسيع البنية الرياضية التي تخدم كافة فئات المجتمع خاصة الشباب والاستثمار في هذا المجال.

وأشاد الكابتن محمود الخطيب بالتعاون الكبير من جانب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بعدما قدمت كافة التسهيلات من خلال الموافقة على اختيار موقع مناسب لأرض الفرع الرابع، واستبدال الموقع السابق؛ لتوفير مبالغ كبيرة وتوجيهها نحو عمليات الإنشاء، مؤكدا أن مجلس الإدارة يأمل البدء فيها قبل نهاية العام الجاري؛ لخدمة المجتمع والرياضيين.

وجاء توقيع الأهلي لعقود فرع التجمع الخامس بعدما قام مجلس الإدارة بسداد المبالغ المالية المطلوبة؛ تمهيداً للبدء في المشروع وإنشاء الفرع الرابع بالتجمع الخامس خلال الفترة القادمة.