رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تعرف على تحذير المطربة بلقيس لجمهورها

 المطربة بلقيس
المطربة بلقيس

حذرت المطربة بلقيس، من وجود شبكات للنصب على المواقع الإلكترونية تقوم باستقطاب المواطنين مستخدمين أخبارًا مضللة، وإعلانات مزيفة عنها، حيث يقع الكثير من "الفانز" ضحيتها ويتعرضون إلى خسارة أموالهم.

وكتبت المطربة بلقيس، قائلة: "هناك شبكة كبيرة للنصب والاحتيال تقوم بنشر الأخبار عبر مواقع إلكترونية وأسماء مزيفة عن ثروات النجوم وطبعًا يضعون مبالغ خيالية كان إحداها " بلقيس تقضى إجازة الصيف فى المغرب مع عائلتها بتكلفة ٢٥ مليون ريال، نبهنى عن الخبر بعض الفانز خصوصًا، وأنه مكتوب اذا أردت مضاعفة ثروتك يتبع".

وأضافت، قائلة:" اتصل بِنَا وسجل بياناتك لتحصل على ثروة استثمارية مضمونة"، موضحا أنه اليوم أرسلت لى أحد المتابعات عن وقوعها في هذا الفخ حيث اتصلت وسجلت بياناتها ومنحتهم بياناتها المصرفية كاملة بناء على مستند "مزيف" قدموه عن أحد المصارف في المملكة مستخدمين نفس الاسم واللوقو والشهادات المختومة.

وتابعت بلقيس قائلة:" فصدقتهم المسكينة ودفعت قرابة ٢٠٠ ألف ريال تحويشة عمرها وانتهى بها المطاف بـ٣ ريالات فى حسابها فقط،علمت حينها أنها وقعت فى فخ النصب والاحتيال، وهددت الرجل بالشرطة فصرخ في وجهها أنه واثق من نفسه، وأنه مسجل وموثق وإذا أرادت الإبلاغ فيمكنها ذلك".

واستطردت قائلة:" جاءت مستنجدة فأبلغتها بانه تم النصب عليها باحتراف، وتوجب إبلاغ الشرطة ففعلت، وبالفعل أبلغوها إن هناك شكاوى، وقضايا كثيرة بشأن نفس المجموعة، وأرسلت لي أيضًا أرقام البلدان التي يتصلون منها، احذروا فهم يتصلون من أرقام أمريكية وبلدان عربية وخليجية، لا تعطوا بياناتكم البنكية لأي مخلوق، قالولها في القسم الله يعوض عليك وضعي جميع البيانات وسنقوم باللازم، وأمنتني أن أحذر الجميع كي لا يقع أحدكم في هذا الفخ.. اللهم بلغت اللهم فاشهد، شاركوا التغريدات كل من تعرفون".