رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

هاني العتال: حزين على الطريقة التي يدار بها مجلس الزمالك

هاني العتال
هاني العتال

هانى العتال: حزين على الطريقة التى يدار بها مجلس الزمالك

مرتضى منصور يحاربنى من أموال القلعة البيضاء

رئيس النادى حول القلعة البيضاء إلى عصبة خاصة.. وأطالبه بالرحيل على على مستقبل الفارس الأبيض

 

تحدث هانى العتال نائب رئيس نادى الزمالك عن أزمته مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

وأكد فى حوار خاص أنه يحارب من رئيس الزمالك من أموال النادى وتطرق إلى القضايا والأحداث الساخنة داخل القلعة البيضاء، معربا عن حزنه الشديد على الطريقة التى يدار بها مجلس إدارة النادى وسبب الأزمات الأخيرة وأمور أخرى تحدث عنها بصراحة من خلال السطور التالية.

فى البداية.. ما تعليقك على قرارات الكاف واللجنة الأوليمبية ضد مرتضى منصور؟

الأسلوب الذى يتبعه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أضر بالنادى وسمعته، وغرمه مبلغ 40 ألف دولار، سيتم سدادهم من خزينة النادى وهو يدخل فى معارك شخصية بحثا عن مصالح، وخزينة النادى هى الضحية، وقرار الكاف هو المسمار الأول فى نعش مرتضى.

وماذا تقصد بذلك؟

دعنا نتفق أن رئيس القلعة البيضاء الحالى شخصية غريبة بالفعل ولا يعى ما يقول ويفعل أشياء تعود بالرياضة المصرية إلى الخلف وبالتالى هو شخصية ضارة جدا على الرياضة فى مصر، وهذا واضح للجميع.

كيف تابعت أزمة النعى الذى نشرته للراحل حازم ياسين؟

لا أشغل بالى بما فعله مرتضى منصور، وحازم ياسين أمين صندوق النادى والذى رحل عن عالمنا قبل أيام كان شخصية محترمة بمعنى الكلمة وأنا نشرت نعيا له من جيبى الشخصى، ولكن رئيس النادى الحالى بيحاربنى كل يوم من أموال أعضاء النادى، والكل يعلم ذلك وهو كاره حب الناس لهانى العتال، والحمد لله أحظى بحب وثقة الجميع لأن هدفى مصلحى النادى وليس مصلحة شخصية.

رئيس الزمالك أكد على أنك لست نائبا له؟

ما ردده رئيس الزمالك كلام يثير الضحك بالفعل، واستقبلت هذا الكلام بسخرية، وهو بالفعل يتعامل مع النادى وكأنه عزبة خاصة يفعل بها ما يريد وأنه لم ولن يدخل فى مهاترات معه لأن الكل يعلمه وهو نائب رئيس القلعة البيضاء بثقة وحب واختيار الجمعية العمومية وغصبا عن رئيس النادى الحالى.

وما تعليقك على دعوة مرتضى منصور لإجراء انتخابات تكميلية؟

مرتضى منصور لا يستطيع إجراء أى انتخابات وهو يدرك ذلك جيدا لأنه يريد أن يزيد من أعضاء المجلس فى اللائحة الجديدة، وبالتالى لا بد من اعتمادها من قبل اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب.

وماذا عن رأيك فى عمومية الزمالك الأخيرة؟

الجمعية العمومية الأخيرة للزمالك باطلة وبالتالى أى قرارات لن يتم اعتمادها والدعوة لإجراء انتخابات جديدة كلام فارغ ولن يحدث.

كيف ترى أمير مرتضى مشرفا على الكرة؟

كما قلت من قبل كثيرا مرتضى منصور يتعامل مع النادى وكأنه عزبة خاصة له ولأولاده ويفعل كما يريد ولا يعارضه أحد وتعيين أمير مرتضى فى هذا المنصب دليل على أن القلعة البيضاء محتلة بمعنى الكلمة.

وما السبب فى أزمات الزمالك الأخيرة؟

مرتضى منصور هو من أدخل القلعة البيضاء إلى نفق المحاكم منذ عام 2005، كما أنه كلف خزينة النادى أكثر من 30 مليون جنيه فى القضايا الأخيرة، والنادى هو من يدفع الثمن فى النهاية ومرتضى لا يحترم القضاء المصرى وأحكام القانون وشخص ديكتاتور لا يسمع إلا رأيه فقط وبلطجى بمعنى الكلمة ويشطب الأعضاء ويوقفهم حسب أهوائه ولا يحترم قرارات الجمعية العمومية ولا يحترم رجال الدولة.

هل إذا عاد الزمن ولم يخض أحمد مرتضى الانتخابات كان سيتغير الوضع؟

هناك إمكانية لأن تكون الأمور شخصية بالطبع ولكن هذا يرجع إليهم لأنهم يعتقدون ذلك، ولكن فهناك ما يسمى انتخابات وهناك قرار جمعية عمومية ولا بد من احترام رأيها الذى ننتمى إليها فلا يمكن أن أكون أحد أعضاء الجمعية العمومية وأجهض حقها وألا اعترف بقرارها.

 وما رسالتك لمرتضى منصور؟

أقول له من قلبى لو كنت بتحب الزمالك قدم استقالتك بعدما تراجع للخلف فى عهدك ودخل فى مشاكل دولية.

هاني العتال مجلس الزمالك ادارة الزمالك نادي الزمالك مرتضى منصور

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أخبار السيارات
العدد 151