رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

إحالة متهمين بسرقة شقة مخرج فيلم اللمبي إلى المحكمة الجنائية

قررت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية،  اليوم الأربعاء احالة عاطلين سرقا شقة مخرجة أفلام تسجيلية ووثائقية ومساعدة مخرج أفلام "اللمبي"، و"اللي بالي بالك" إلى المحكمة الجنائية، في القضية رقم 133 لسنة 2018 جنايات عابدين.
وأسندت  النيابة العامة التهمة لكل من إسلام محمد إبراهيم عبد الوهاب، 22 عامًا، كهربائي سلسيون، محمد فتحي فضل عامر، 20 عامًا، عامل، بسرقة مبلغ نقدي من المجني عليها المخرجة سلمى يسري حسن الطرزي.


وجاء فى أمر الإحالة أن المتهمين قاموا بالتسلق الى مسكنها ليلًا من الشرفة حيث قام المتهم الأول، بالدلوف إلى داخل المسكن مشهرًا في وجهها سلاحا أبيض «مطواة»، وقام بتقييدها فبث الرعب في نفسها، وهو الأمر الذي أمكنه من شل مقاومتها له وتسهيل استيلائه على المبلغ النقدي.


وتواجد المتهم الثاني على مسرح الجريمة بشرفة المسكن لمراقبة حالة المارة،و إحراز سلاح أبيض «مطواة»، دون مسوغ من القانون أو ضرورة شخصية أو حرفية.


واشار تامر مصطفى عبداللطيف، 30 عامًا نقيب شرطة بقسم عابدين، أن تحرياته توصلت إلى أن المتهمين هما مرتكبي الواقعة وتم ضبط أحدهما وبحوزته سلاح أبيض ومبلغ نقدي.


وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة مستخدمًا السلاح الأبيض والمبلغ النقدي حصيلة نصيبه من الأموال، كما أرشد إلى ملابس جديدة أقر انه اشتراها بجزء من المبلغ النقدي المتحصل، وأقر على مكان الثاني.