رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نجوم الفن يساندوا تامر حسني ويتمنون له الشفاء العاجل

تامر حسني
تامر حسني

 حرص العديد من الفنانين فى مصر والوطن العربى على مساندة المطرب تامر حسني، بعد تعرضه لوعكة صحية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وتمنى عدد منهم له الشفاء العاجل والعودة لعائلته وجمهوره.

وكانت أول رسالة كانت من المطربة نانسي عجرم، والتي كتبت في تغريدة نشرتها صباح اليوم: "تامر ألف ألف سلامة عليك وترجع لعائلتك وجمهورك بخير يارب".

وحرص المطرب الشاب محمد رشاد، على مساندة تامر حسنى قائلا: "ألف سلامة لك يا عالمي وربنا يشفيك ويعافيك وترجع لنا بسرعة وبإذن الله وعكة بسيطه وتعدي وربنا يديك الصحة حبيبي.

وقال المخرج الشاب، حسام الحسيني، على صورة جمعته بتامر حسنى على مسرح أحد الحفلات: "ألف سلامة عليك حبيبي أنقى وأجدع أخ ربنا يقومك بالسلامة وترجع لأهل بيتك ومحبيك و جمهورك أحسن وأقوى من الأول، سلامتك حبيبي".

يذكر أن النجم تامر حسنى عاد إلى منزله، بعدما قام الطبيب المعالج بإجباره على الراحة التامة، عقب الإجهاد الشديد الذي تعرض له فى الأحبال الصوتية، وكانت الواقعة قد حدثت عندما كان تامر حسنى يُسجل الحلقة الأولى من برنامج "صاحبة السعادة"، والتي استمرت لساعات طويلة.

وغنى تامر حسنى خلال الحلقة العديد من الأغنيات، وهو ما تسبب فى تعرضه للإجهاد الشديد مرة أخرى في أحباله الصوتية، وعقب الحلقة لم يتمكن من الحديث مع أحد، ما جعل فريق عمله يذهبون به إلى إحدى مستشفيات أكتوبرللاطمئنان عليه، وبالفعل أجرى عدة فحوصات طبية وبعد ذلك تم عودته لمنزله من جديد.