محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

الجوهري: نجاح الحكومة بحل أزمة كهرباء الصعيد أهم إنجازاتها

قال اللواء سلامة الجوهري، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إنه فى حال نجاح وزارة الكهرباء فى تنفيذ خطتها لكافة محافظات الصعيد خلال العام القادم، لحل أزمة الانقطاعات فى التيار الكهربائى لساعات طويلة نتيجة تهالك الشبكة وعدم تطوير على مدار سنوات طويلة، سيكون أحد أهم انجازات الحكومة والقيادة السياسة .

وأضاف الجوهري أن محافظات الصعيد عانت خلال السنوات الماضية من إهمال على كافة المستويات، لافتا إلى أن الرئيس السيسى أظهر اهتمامًا حقيقيا على أرض الواقع بتحسين مستوى الخدمات المقدم للوجه القبلى، لافتا إلى أن الاهتمام باحتياجات قرى الصعيد يعد أهم المحاور التى عمل عليها الرئيس السيسى خلال فترتى الرئاسة الأولى والثانية.

وأكد الجوهري أن نجاح الوزارة فى تطبيق خطتها سيعد انجازًا لم يحقق على مدار 60 عامًا، وكذلك سيكون الانجاز الأهم لأهالى الصعيد اللذين يعانون حتى الآن من مشكلات فى البنية الأساسية المتعلقة بالكهرباء أو الصرف الصحى أو غيرها .

وتابع "السيسى أعلن أن تركيزه الأساسى فى هذه الفترة الرئاسية على بناء الإنسان المصرى، والاهتمام بتقديم الخدمات التى تساعد فى ذلك على مستوى الخدمة الصحية والتعليمية، وغيرها من الخدمات، التى تساهم فى تحسين مستوى معيشة الأفراد، والدليل على ذلك الأرقام التى أعلنها وزير الكهرباء عن إجمالى تكلفة تطوير شبكتى النقل والتوزيع الكهرباء والتى بلغت حتى الآن تبلغ 42 مليار جنيه، مما يعكس اهتمام القيادة السياسة بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.