رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مجدي عبد الغني : أجيري حر في اختياراته .. وهذا هو الفارق بين المكسيكي وكوبر

رفض مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم فكرة مناقشة أسماء لاعبين لم يقع اختيار خافيير أجيري  المدير الفني لمنتخب مصر؛ معتبرا أن المدرب المكسيكي سيد قراره فيما يخص اختيارات اللاعبين. 

وردا على سؤال يتعلق بضم وليد سليمان اجاب عبد الغني " من المؤكد ان وليد سليمان لاعب مهم وكبير ولكن لايمكن فرضه علي مدرب المنتخب بل تأتيه الفرصة من خلال اختياره اقتناع تام من قبل "أجيري ".

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات لبرنامج كلام في الجون الذي يقدمه ماركو مراد على إذاعة ميجا اف ام " لايعقل ان نطالب أجيري باختيار لاعب دون ارادته او اقتناع تام من قبله، مهما كان هذا اللاعب مهم او كبير او يمتلك قاعدة شعبية او حتي اتفاق بين اراء المحللن والنقاد ".

وعن الفارق بين كوبر وأجيري أوضح عبد الغني ان منتخب مصر مع كوبر كان يحقق نتائج دون تقديم كرة جمالية هجومية، ولذلك كان هناك تحفظات وانتقاد للفريق، بعكس أجيري الذي يقدم نتائج وصلت الي 12 هدف في ثلاث مباريات مع أداء راقي وتطور غير عادي في الاداء والمستوى والتخطيط الفني القائم علي كرة هجومية بحتة. 

واستنكر مجدي عبد الغني نغمة القول بأن منتخب مصر لم يدخل في اختبار حقيقي او قوي حتي الان، ولعبنا امام فرق متواضعة مثل النيجر وسوزايلاند، حيث يرى أن الكونغو التي تأهلنا علي حسابها كان من المفترض أن تكون فريق سهل ومستأنس ايضا ولكننا رأينا العذاب والويل في مباراة برج العرب الشهيرة التي ذهبنا لروسيا من خلالها.