رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

15مليون جنيها حجم استثمارات «CADCAMCIM» الرائدة في الحلول الهندسية لقطاعي الصناعة والتعليم بمصر

 كشف المهندس أحمد جريدة، الرئيس التنفيذي لشركة "CADCAMCIM"، الرائدة في مجال الحلول الهندسية المقدمة لقطاع الصناعة والتعليم في مصر والشرق الأوسط، أن الشركة أدخلت مصر عصر جديد للطابعات ثلاثية الأبعاد، بعد تدشين الشركة إلى السوق المصرية واحدة من أحدث الطابعات الثلاثية المتخصصة في طباعة المعادن، والتي من المنتظر أن تحدث طفرة هائلة في تغير شكل الصناعة بمصر والعالم.

وقال في الاحتفالية الخاصة بمناسبة إطلاق النسخة الجديدة من برنامج "SOLIDWORKS  2019"، والتي حضرها چين باولو رئيس مجلس إدارة  شركة سوليدوركس، إن "كاد كام سيم" تقوم بدور كبير في تنمية وتطويرقطاعات الصناعة والتعليم في مصر والشرق الأوسط، وذلك من خلال خبراتها في مجال صناعة وتقديم حلول متكاملة منذ عام 2000 وحتى الان ، مشيرا الى انها أصبحت شريكا أساسيا في النجاح لعدد كبير من أكبر الأسماء والشركات العاملة في مختلف المجالات بمصر والوطن العربي، منها شركتي "انبى"، و"ترانس اوشن" في قطاع البترول، و"السويدى" في الكهرباء، و"إم سي ڤي " في الصناعة، بالإضافة لنجاحاتها في قطاع التعليم بمصر من خلال الحلول الهندسية التي تقدمها "كاد كام سيم" المستخدمة في الجامعات المصرية وأيضا العربية.

وأكد چين باولو، أن برنامج "SOLIDWORKS"، يعد من اهم البرامج المتخصصة في التصميم الميكانيكي ثلاثي الأبعاد باستخدام الكمبيوتر، لافتا الى ان النسخة التي تم إطلاقها اليوم من البرنامج "SOLIDWORKS 2019"، بالتزامن مع اطلاقها عالميا تتميز بإضافة الكثير من الخيارات، التي تمنح المستخدم أفضليات متعددة في التصميمات ثلاثية الأبعاد بما يزيد من سهولة وسرعة تنفيذها.

وأوضح "جريدة"، أن الشركة تستثمر في مصر بحوالي 15 مليون جنيه، كما أنها تتوسع بشكل دائم في السوق العربية، وأصبح لديها فرع في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وفى مدينة دبي بدولة الإمارات المتحدة.

وأضاف أن نشاط الشركة يمتد أيضا إلى مجال تقديم الخدمات الفنية والتدريب، حيث نقوم بوضع برامج تدريبية للطلاب والمهندسين على أيد خبراء ومتخصصين بهدف تنمية وتطوير مهاراتهم الفنية والعلمية لسد وتلبية احتياجات السوق من الفنيين في هذا القطاع. كما تمتاز الشركة في مجال الدعم الفني على البرامج التي تقوم بإمدادها للسوق، وذلك نتيجة خبراتها المتراكمة بمختلف الصناعات، ووقوفها على التحديات التي تواجه كل صناعة وكيفية التغلب عليها.

يذكر أن الاحتفالية التي تطلقها سنويا شركة CADCAMCIM))، بمناسبة الإصدار الجديد من برنامج "SOLIDWORKS" يحضرها مسئولين كبار ونخبة من المتخصصين والخبراء في مجال البرمجيات بالإضافة إلى رؤساء جامعات ومديرين مراكز بحثية وطلاب كليات الهندسة، كما تمثل الاحتفالية فرصة جيدة للمهتمين بمجال البرمجيات للاطلاع على أحدث ما توصل إليه العلم في هذا المجال.