محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

بالفيديو.. كشف كذب وافتراءات الإخوان بشأن اختفاء جمال خاشقجي

 الإعلامي محمد موسى
الإعلامي محمد موسى

عرض الإعلامي محمد موسى، إنفوجراف عن الصحفي السعودي جمال خاشقجي، يكشف افتراءات جماعة الإخوان وقنواتهم الإعلامية وقناة الجزيرة بشأن اختفائه، ومحاولات توريط السعودية في الأمر.


وأشار "موسى"، خلال برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "إل تي سي"، مساء الخميس، إلى أن إفتراءات جماعة الإخوان الإرهابية بهدف تخريب المملكة العربية السعودية، من خلال خلق أسطورة ورقية جديدة، مثل البوعزيزي في تونس، وخالد سعيد في مصر، وكذلك بهدف تفكيك بلد الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين المملكة العربية، وإطلاق العنان للتدخلات في شئونها الداخلية من خلال بث الشائعات المغرضة.


وأضاف أن مراسل الجزيرة بتركيا، خلق رواية أن الأمن التركي اتطلع على الكاميرات بالقنصلية السعودية، ووجدوا أنه خرج من القنصلية بعد 20 دقيقة فقط من دخوله وأنه تعرض لعملية خطف بعدها، ثم يقولون أنه قتل بالقنصلية.


وتابع: " فشلهم وصل أنهم مش عارفين يسبكوا كذبهم وإفترائهم... وأنا من موقعي هذا بقول لهم يا آفاقين لن تنجحوا في تخريب بلد الحرمين فهي محمية بحماية ربانية".