بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية ضبط أحد الأشخاص بقنا لحيازته كميات كبيرة من الأقراص والأمبولات المخدرة «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط 4 أشخاص أجبروا شخص على توقيع إيصالات أمانة بالقاهرة

تمكنت مديرية أمن القاهرة، من ضبط 4 أشخاص لقيامهم بالتعدى على آخر بالضرب، وإكراهه على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة بمنطقة الأميرية بالقاهرة.

 

تبلغ لقسم شرطة الأميرية من "سامية ف.ا"، 47 سنة، مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من  زوجها "رضا ح.م"، 36 سنة، مقيم بذات العنوان، لقيامه بالتعدى على إبنتها (15 سنة ومقيمة بذات العنوان "معاقة ذهنياً").

بالإنتقال أمكن ضبطه وتبين إصابته بعدة إصابات متفرقة بالجسم، وبمناقشته أنكر ارتكاب الواقعة، واتهم محمد ا.ع، 19 سنة "نجل الأولى"، عمرو ا.ع، 22 سنة، "نجل الأولى"، محمد ح.ع، 20 سنة، مقيمون جميعاً بدائرة القسم.

بإحتجازه بمسكنه وتوثيقه والتعدى عليه بالضرب مُحدثين ما به من إصابات، وإكراهه على التوقيع على 9 إيصالات أمانة على بياض، لوجود خلافات بينه وبين الأولى.

ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات، تبين صحة ما جاء بأقوال المجني عليه، وأن المبلغة والمشكو في حقهم وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاد المتهمة الأولى ضبط 9 إيصالات أمانة على بياض مزيلين ببصمة المجني عليه، كما عُثر بالشقة محل سكنهم على الحبل المُستخدم في توثيق المجني عليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.