محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أجيري يرفض إراحة صلاح أمام تونس من أجل الصدارة

رفض المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، منح محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، راحة خلال مواجهة تونس بالتصفيات الإفريقية.

وقال سالجادو المستشار الفني للمنتخب الوطني، في تصريحات نقلتها قناة "العربية" الفضائية : "استمرار محمد صلاح في مباراة الذهاب أمام إي سواتيني كان قرار من اللاعب نفسه ولم نطالبه بالاستمرار بالملعب، لكنه جاهز للمشاركة بشكل طبيعي مع فريقه في الدوري الانجليزي."

وأضاف: "صلاح مثال لكل لاعب في مصر وإفريقيا بشكل عام، وهو عنصر هام بالنسبة لنا، وبالرغم من أن ليفربول قد يرحب بفكرة عدم استدعائه بالمباريات المقبلة بعد التأهل لنهائيات أمم إفريقيا لكننا سنستمر في الاعتماد عليه من أجل الحصول على صدارة المجموعة".

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره التونسي، يوم 16 نوفمبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بمباراة تحصيل حاصل بعد تأهل المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الإمم الإفريقية بالكاميرون منتصف العام المقبل.