وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل ضمن مبادرة ”دايماً على بالى“.. توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير والحملة الميكانيكية تحرير 151 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات خلال 24 ساعة.. ضبط 17308 مخالفة مرورية متنوعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يعلن إسناد رعاية ملابس قطاع الكرة لشركة «أمبرو»

قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، إن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب وافق على إسناد الممارسة المحدودة الخاصة بملابس الفريق الأول لكرة القدم، والتي جرت ظهر الخميس، إلى شركة «أمبرو» الإنجليزية بعد دراسة كاملة للعرض الذي تقدمت به الشركة، وتضمن العديد من المزايا التي سيحصل عليها النادي.

ومن جانبه أكد أمير توفيق، مدير التسويق بالنادي، أن اختيار شركة «أمبرو» جاء بعد مناقشة العديد من الأمور؛ في مقدمتها توفير ملابس رياضية تليق بفريق الأهلي وبتاريخه الكبير على الصعيدين المحلي والقاري، وكذا الجوانب المالية.

وفي ضوء ذلك جرت الممارسة بالشكل القانوني والذي تحرص عليه إدارة النادي دائما، وبعدها قامت إدارة التسويق برفع تقرير إلى مجلس الإدارة والذي وافق على إسناد ملف الملابس إلى شركة «أمبرو» الإنجليزية، وهي واحدة من أبرز الشركات العالمية في هذا المجال، خاصة أنها ترعى أكثر من 120 فريقا في العالم وعلى رأسها بعض الأندية الإنجليزية مثل إيفرتون وويست هام وهدرسفيلد وبورتموث وهال سيتي، وكذلك من الأندية الألمانية؛ شالكة وفيردر بريمن ونورنبرج، وأيندهوفن الهولندي، ومن البرازيل أندية سانتوس وفاسكو دا جاما وجريميو .

ويؤكد أن الاختيار صائب، فضلا عن العديد من المزايا التي يحصل عليها النادي وهي

كالتالي:
– يحصل النادي على منتجات رياضية لقطاع كرة القدم في نصف الموسم الحالي عقب توقيع العقد ما قيمته 125 ألف دولار لسعر الجملة.

– يحصل النادي على منتجات رياضية لقطاع كرة القدم ما قيمته 250 ألف دولار أمريكي في موسم 2019 – 2020، وبزيادة 5 % للموسم التالي، علما بأن حساب هذه المنتجات يتم وفقا لسعر الجملة .

– يحصل النادي على خصم 35 % من سعر الجملة على أية كميات إضافية من المنتجات الرياضية، بخلاف الكمية المتفق عليه مسبقا.
– يحصل النادي على نسبة 10 % من عائد مبيعات الشركة من المنتجات الرياضية التي تحمل شعار النادي وذلك وفقا للمستندات المالية.

– يحصل النادي على نسبة 35 % حال شراء أية منتجات بصفة عامة لشركة «أمبرو»، وذلك من سعر الجملة.

– يحصل النادي لأعضاء الجمعية العمومية على خصم 15 % من منتجات «أمبرو»، بالإضافة إلى نفس الخصم من شركتي « ANTA و SKETCHERS» التي تعتبران شركة« FRG» الوكيل الحصري لهما في مصر.

– يحصل النادي على مكافآت مالية تقترب من 2.5 مليون جنيه عند فوزه بأي من البطولات المحلية والقارية.

وقال أمير توفيق إن تنفيذ هذا العقد سيبدأ فور توقيعه خلال الفترة القادمة بعد استيفاء كافة الشروط والأوراق المطلوبة، في ظل التعاون الذي يلقاه النادي من جانب الشركة الإنجليزية.

وأشار مدير التسويق بالأهلي إلى أنه يجري حاليا القيام بدراسة كاملة لمشروع «الأهلي ستورز» من كافة جوانبه وطرحه في مزايدة، وفقا لأسس جديدة تحقق العائد الأدبي الذي يليق بالأهلي وكذلك المالي الذي يدخل خزينة النادي بما يتناسب مع شعبية نادي القرن في إفريقيا والوطن العربي.