المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مسرح المركز الثقافي بالجيزة يستضيف «سلامتك يا وطن»

أقيم العرض المسرحي «سلامتك يا وطن» على مسرح المركز الثقافي بالجيزة، الذي كتبه وأخرجه أحمد صقر، وقام ببطولته الفنان مازن غنيم، والذي تألق في أداء الشخصية الكوميدية الوحيدة في هذا العمل الذي يجمع بين المضمون السياسي والقالب الكوميدي.

وضم باقة من الممثلين الموهوبين هم بسملة محمود، وسعيد راشد، وسهيلة طاهر، وهاجر علي، وهدى تامر، وكريم الجزيري، وأحمد هشام، وحازم محمد، وفاطمة محمد، ويارا سامي، ومحمود بدر، وباسل، ويارا سامي، وحسن عبد الرحمن.

«سلامتك يا وطن» مسرحية تحمل شعار توحيد الصف العربي وتشير إلى ضرورة الدفاع العربي المشترك عن الدول التي تعاني ويلات الاحتلال،  بدلًا من الانصياع خلف الغرب وأطماعهم، التي دائمًا ما تهدف لتفريق الصف العربي من أجل السيطرة على أرضه قطعة قطعة.