المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط المتلاعبين بأسعار السلع الغذائية

    فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لمواصلة الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق ، ومكافحة جرائم الغش التجارى ، والعمل على توافر كافة السلع .. فقد قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ، ومديريات أمن (القاهرة - الشرقية – الغربية - الفيوم-القليوبية) ، بشن حملات تموينية مكبرة .. أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، وذلك على النحو التالى:- 

الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة
    ضبط (16) قضية مواد بترولية وإسطوانات البوتاجاز.
    ضبط (210) قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح.
    ضبط (17) قضية فى مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة.
    ضبط (73) قضية فى مجال الغش التجارى.
    ضبط (598) قضية فى مجال (المحلات العامة ، الشهادات الصحية ، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين).
    ضبط (24) قضية فى مجال اللحوم ومصنعاتها.
    ضبط (21) قضية فى مجال بيع السجائر بأزيد من السعر المقرر.
    ضبط (13) قضية فى مجال الثروة الحيوانية والداجنة.
    ضبط (9) قضايا فى مجال السلع مجهولة المصدر.

مديرية أمن القاهرة
    ضبط (100 قضية تموينية متنوعة).. أبرزها: (25 قضية فى مجال الرقابة على السلع والأسعار، 23 قضية فى مجال الرقابة على الصحة).
مديرية أمن الشرقية
    ضبط (31 قضية تموينية متنوعة) ، بمضبوطات بلغت ( 5,350 ) طن. 
     
مديرية أمن الغربية
    ضبط (48 قضية تموينية متنوعة)..أبرزها ( 27قضية فى مجال الرقابة على الصحة ، 3قضايا فى مجال الرقابة على الأسعار).
مديرية أمن الفيوم
    ضبط المدعو/أحمد.ح.أ–س20– مقيم بدائرة مركز شرطة إطسا ، ومسئول عن الانتاج بمصنع لإنتاج المواد الغذائية "سناكس" بدائرة مركز شرطة طامية بدون ترخيص، وبحوزته (28824) عبوة "سناكس" منتج نهائى .. تمهيداً لطرحها للبيع والتداول.
     


مديرية أمن القليوبية
    المدعو/جمال.م.د - سن 58 ، صاحب مجزر للدواجن بدائرة مركز شرطة قليوب "بدون ترخيص" ، لقيامه بتجميع وتخزين الدواجن وأجزائها " هياكل ، أجنحة" فاسدة، وبحوزته (كمية من الدواجن وأجزائها وزنت نحو طن جميعها غير صالحة للإستهلاك الآدمى، 2 ختم لتغيير تواريخ الصلاحية). 
      
    تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.