رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

«حقوق إنسان البرلمان»: حادث المنيا لن يخرج إلا من فئة ضالة

مارجريت عازر
مارجريت عازر

أدانت النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، الاعتداء الغاشم الذى وقع ظهر اليوم، واستهدف عدد من الأخوة الأقباط وهم يستقلون حافلة أثناء عودتهم من دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا والذين تعرضوا للإعتداء بالقرب من منطقة الدير، مما أسفر عن سقوط شهداء ومصابين منهم ، نتيجة هذا الحادث البشع من قبل جماعات تكفيرية لا دين لها ولا وطن وجردوا من كل قيم الإنسانية .

وقالت "عازر"، في بيان لها، أن هؤلاء الفئة الضالة يريدون زعزعة أمن واستقرار الوطن ويستهدفون مصر فى صوره الأقباط ، ويريدون زعزعة أمن واستقرا الوطن في الوقت الذى تتزين فيه مدينة شرم الشيخ بمؤتمر الشباب ويتوافد لنا شباب من كل بلاد العالم ليروا عظمه مصر، نالت يد الخثة والندالة البسطاء من المصريين العزل الذين لا ذنب لهم غير إنهم مصريين يحبون تراب هذا الوطن الغالي.

وتسآلت "عازر": أين حقوق الانسان فى العالم، وأين الذين يدافعون عن حقوق الإرهابين، ولا ينظرون لما يفعله الإرهاب الغاشم فى قلوب الأبرياءعلى أرض مصر الحبيبة الغالية ؟.

وأشارت عضو مجلس النواب إلى أن هذه الأفعال الإجرامية لن تزيد شعب مصر العظيم وقوات الجيش والشرطة إلا عزمًا وإصرارًا على انتزاع جذور الإرهاب، وتطهير ربوع الوطن من براثنه والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره.