رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الوادي الجديد يشارك بختام فعاليات مهرجان التمور في سيوة

جانب من المهرجان
جانب من المهرجان

شارك اليوم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، في فعاليات ختام المهرجان الدولي الرابع للتمور، الذي أقيم تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبحضور الدكتور عزالدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح.

وعلى هامش المهرجان ألتقى المحافظ، بعدد من كبار رجال الأعمال والمستثمرين في مختلف المجالات، أوضح خلال اللقاءات ما تمتلكه المحافظة من مقومات تجعها بيئية جاذبة للاستثمارات.

كما تفقد المحافظ وضيوف المهرجان الحضور، الأجنحة التي تم تخصيصها للمحافظة، والتي تضم منتجات المحافظة المختلفة من تمور ومشغولات يدوية وحرفية، تعبر عن الطابع الواحاتي للمحافظة، والتي شارك بها عدد من مصانع التمور بالمحافظة، بالإضافة إلى الجناح الخاص بعرض منتجات جمعية تنمية المجتمع المحلي باللواء صبيح بالفرافرة.

صرح بذلك الدكتور مجدي المرسي مدير عام مديرية الزراعة بالوادي الجديد، مشيرا إلى أن "شركة الطحان للتمور"، قد فازت بجائزة أفضل مصنع تمور مشارك بالمهرجان، مشيرا إلى أنه قد جرى تخصيص عدة أجنحة للمحافظة.

 وحضر المهرجان كل من الدكتور أحمد طه، ممثلا عن وزارة التجارة والصناعة، والدكتور عبد الوهاب زايد، آمين عام جائزة خليفة الدولية للتمور والابتكار الزراعي، وممثلو المنظمات والمؤسسات المشاركة بالمهرجان ورجال الأعمال، والمهتمين بصناعة وتصدير التمور وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمطروح وسيوة.