رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

«إدوارد» لشيرين: «إنتي ممعكيش 4 مليون؟.. دي بتطلع في حفلة»

 الفنان إدوارد
الفنان إدوارد

قال الفنان إدوارد، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب، قامت بخلافات مؤخرًا مع شركة نجوم ريكوردز، وفسخت التعاقد معها، وحصلت على 4 مليون، و750 ألف جنية، من الشركة ولم تحترم بنود العقد والتعاقد.

وأضاف إدوارد، في برنامج " القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة " اليوم"، شيرين عبدالوهاب، قامت بخلافات من قبل مع شركتي "روتانا ونصر محروس"، وحاليا مع شركة نجوم ريكوردز.

وسخر إدوارد من شيرين قائلاً "" أنتى ممعكيش 4 مليون دي بتطلع في حفلة، مطالبا شيرين عبدالوهاب برد الأموال للشركة ".

وقد تقدم المحامي ميلاد ملاك فايز، ممثلا عن شركة النيل للإنتاج الإذاعي التي تمتلك "نجوم ريكوردز"، بدعوى قضائية تحمل 769 لسنة 10 استئناف اقتصاد القاهرة، أكدت على أن التعاقد الذي تم بين الشركة المنتجة عام 2013 مع المطربة شيرين عبد الوهاب، كان ينص على تنفيذ 3 ألبومات بواقع ألبوم واحد كل عام ونصف العام.

والتزمت الشركة بسداد المبالغ المستحقة من تنفيذ الألبومات المتفق عليها، ولكن المطربة لم تسلم الشركة سوى ألبوم واحد وهو "أنا كتير" الذي طرحته عام 2014، وكان من المقرر أن تُسلم شيرين الشركة ألبومين آخرين عام 2016/2017، وآخر عام 2017/2018، ورغم المطالبات الودية المتكررة إلا أن المعلن إليها امتنعت عن تسليم الشركة الألبومين الآخرين.

بعد الدعوى ردت شيرين على مخاطبات الشركة بأنها تريد حل النزاع وديًا، ولكنها لم تلتزم أيضا، ونظرا لتعنتها في تنفيذ التزاماتها، رأت الشركة حفاظاً على أموالها إنهاء التعاقد ودياً وتم ذلك بتاريخ 4 يناير من العام الجاري، وتحرير عقد جديد وهو إنهاء وفسخ تعاقد موقع من الطرفين بالإرادة الحرة والسليمة، ودون إكراه تضمنت بنوده، البند الثاني "محل العقد"، وإنهاء وفسخ عقد الاتفاق مع الفنانة المؤرخ في 13 مارس عام 2013، والذي يبين أن الإنهاء راجع إلى ظرف يخص المعلن إليها.

كما نص بالبند الثالث التسوية المالية بالمبالغ المستحقة والتي وصلت إلى 4 ملايين، و750 ألف جنيه فقط لا غير.