بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية فحص 6.3 مليون طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج فقدان السمع محافظ الغربية يتابع أعمال توريد القمح بشونة محلة أبو علي غدًا.. لافروف يجري محادثات في موسكو مع نظيرته البوليفية الاحتلال الإسرائيلى يعترف بإصابة 11 عسكريًا فى غزة خلال 24 ساعة ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بسرقة الحسابات الإلكترونية الخاصة بالمواطنين وانتحال صفتهم الجبلاوي : الرئيس السيسي حافظ علي سيناء بالنهضة والتعمير ومحاربة الارهاب برلماني : الدولة وضعت خطة محكمة لتنمية سيناء وحققت طفرة غير مسبوقة في كافة المجالات موعد نهائي كأس الرابطة الإماراتي بين الوحدة والعين كاف يعلن 3 قرارات بشأن أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

4 مليون جنيه.. تتسبب في مشادة بين محامي شيرين وشركة نجوم «ريكوردز»

 شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

نشبت مشادة حامية على الهواء بين حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، وميلاد ملاك، محامي شركة نجوم ريكوردز، وذلك عقب قيام شركة " نجوم ريكوردز" برفع دعوى قضائية ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد بينهما.

ومن جانبه قال حسام لطفى، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، إن هناك عقد بين شيرين ونجوم ريكوردز، على إنتاج 3 ألبومات، مضيفًا أن شيرين طالبت بفسخ العقد نتيجة للظروف التى تمر بها البلاد حين ذاك.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج " القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة " اليوم"، من تقديم كلا من "إدوارد، ونانسي مجدي"، أن شيرين حصلت على مبلغ للألبوم الثاني، موضحًا أن الشركة تقدمت ببلاغ لنقابة المهن السينمائية، وإلزام الفنانة شيرين برد الأموال التي حصلت عليها المطربة الكبيرة، والتي تقدر بـ4 مليون و750 ألف جنيه.

وتابع محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن الأموال مملوكة لشركة قنوات، وطالبتنا بعدم رد الأموال للشركة، مضيفًا أن هناك علاقة جيدة تربطنا بالشركة والسبب في إرسال شركة القنوات التي تعاقدت مع نجوم "ريكوردز".

وأكد حسام لطفي، أنه اتفق مع الشركة على تحديد موعد لبدء جلسة مفاوضات حقيقية على التربيزة للوصول لحل، وعرض برنامج " القاهرة اليوم"، فسخ التعاقد بين شيرين عبد الوهاب، ونجوم ريكوردزعلى الهواء، في أول مرة.

وفي السياق ذاته، رد محامي شركة نجوم ريكوردز" ميلاد ملاك، أن شيرين عبدالوهاب" حصلت على مبلغ 4 ملايين، و750 ألف جنيه مقابل تنفيذ الألبوم الجديد، ولكنها لم تلتزم ببنود العقد، والذي ينص على التزام شيرين بتسليم الشركة ثلاثة ألبومات، إلا أنها سلمت ألبوما واحدًا فقط.

وأكد المحامي بالمستندات، أن شيرين ليس لها أي حق أو مبالغ مالية لدى الشركة، وعرض مخاطبات منها للشركة تطالب فيها بإمهالها بعض الوقت لتسليم الألبومات، ثم عرض أيضاً خطاباً من شيرين تطالب فيه بفسخ العقد مع الشركة.

وأشار "ملاك"، إلى أنه ليس لدى شيرين عبد الوهاب أي علاقة بين شركة النيل، ومجموعة القنوات التي تعاقد معها نجوم ريكوردز، موضحًا أن الدعوة مرفوعة في القضاء ضد المطربة.

وأكد ميلاد، أنهم سيجلسون على "الترابيزة" لحل أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع نجوم ريكوردز.

وفي نهاية المداخلة بين الطرفين، توسط "إدوارد" مقدم القاهرة اليوم، لعقد جلسة بيم محامي شيرين عبد الوهاب، وشكة نجوم ريكوردز، للوصول لحل، وقد وعد الطرفان إدوارد بالجلوس على مائدة واحدة الأسبوع المقبل.