القومي للأجور: قرار الحد الأدنى سيطبق على 95% من المنشآت في مصر تشيلي تستضيف أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أمينة خليل تبدأ في التحضير لـ«ترانيم إبليس»

بدأت الفنانة أمينة خليل فى التحضير للفيلم الجديد "ترانيم إبليس"، الذى يلعب بطولته النجمين أحمد السقا ومصطفى شعبان إلى جانب منى زكى، حيث من المقرر انطلاق التصوير يوم السبت المقبل.

وتسبب عدم الانتهاء من الديكورات الأساسية للعمل، إلى تأجيل التصوير، لكن القائمون على الفيلم أكدوا طرحه فى دور العرض السينمائى خلال عيد الفطر 2019.

فيلم "ترانيم إبليس" يشهد التعاون الثانى بين أحمد السقا ومصطفى شعبان فى السينما، بعد أن قدما سويًا فيلم "مافيا" عام 2002، من إخراج شريف عرفة، وحصد نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

"ترانيم إبليس" يشارك فى بطولته أحمد السقا، مصطفى شعبان، منى ذكى، أمينة خليل، خالد النبوى، محمد دياب، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد نادر جلال.

وخاضت أمينة خليل السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "ليالى أوجينى" وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية، وهو المسلسل الذى شارك فى بطولته ظافر العابدين، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وكان من إخراج هانى خليفة.