رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

متحدث «البرلمان» يشيد بخطاب السيسى فى ذكرى المولد النبوي

متحدث البرلمان
متحدث البرلمان
أكد الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب ووكيل لجنة القيم بالبرلمان، أهمية القضايا التى استعرضها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى خطابه المهم بمناسبة ذكرى ميلاد رسول الانسانية رسولنا الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، مطالبا جميع المؤسسات الاسراع فى تطبيق ما جاء من قضايا فى هذا الخطاب على ارض الواقع.

وأعلن "حسب الله" فى بيان له اليوم، تأييده التام لتأكيد الرئيس السيسى بأن بناء الإنسان وتنوير العقول وتكوين الشخصية على أسس سليمة، يعد المحور الأساسي في أية جهود للتقدم وتنمية المجتمعات، وهو ما وضعته الدولة هدفاً استراتيجياً لها خلال الفترة الحالية، مطالبا العلماء والأئمة والمثقفين بتنفيذ دعوة الرئيس السيسى الى وجهها اليهم ببذل المزيد من الجهد في دورهم التنويري لاستدعاء القيم الفاضلة التي حث عليها الإسلام ورسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم والتي تنادي بالعمل والبناء والإتقان، لنواجه بها أولئك الذين يدعون إلى الهدم و التطرف والإرهاب.

وختتم حديثه:"دعونا ننقذ العقول من حيرتها، وننبه النفوس عن غفلتها، وننشر المفاهيم الحقيقة السمحة للإسلام.. احرصوا على غرس القيم الإنسانية السامية في القلوب والأذهان، لننبذ العنف والكراهية والبغضاء".