تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

باسم مرسي: لست مشاغبًا.. ولن أتخلى عن الزمالك

باسم مرسي
باسم مرسي

باسم مرسى: استفدت من لاريسا اليونانى

الزمالك بيتى ولا يمكن التخلى عنه

الحديث عن فشلى وإثارتى المشاكل كلام من وحى الخيال

والقلعة البيضاء هى من تحدد وجهتى المقبلة

باسم مرسى مهاجم الزمالك وواحد من أفضل المهاجمين فى مصر فى السنوات الأخيرة قدم موسما جيدا مع الأبيض، ولكن بعدها الحظ عانده معه لفترة طويلة لدرجة أنه طلب الرحيل عن صفوف الفريق ولو على سبيل الإعارة، وبالفعل رحل وخاض تجربة مع لاريسا اليونانى ولكنها لم تستمر طويلا، وانتهت بفسخ التعاقد بالتراضى.

«الزمان» التقت باللاعب فى حوار خاص وحارورته فى العديد من الأمور وأبرزها موقفه مع الزمالك حاليا وإمكانية عودته من عدمه والعروض المتاحة له وحقيقة مفاوضات بيراميدز وإمكانية اللعب للأهلى من خلال الحوار التالى.

فى البداية.. ما حقيقة فسخ التعاقد مع لاريسا اليونانى؟

بالفعل فسخت تعاقدى مع نادى لاريسا اليونانى بالفترة الأخيرة وأنتظر وصول البطاقة الدولية إلى نادى الزمالك، خاصة أننى لاعب فى الزمالك.

وماذا عن تجربة الدورى اليونانى؟

أرى أننى استفدت منها كثيرا رغم أنها كانت قصيرة وعلاقتى بالمسئولين هناك كانت جيدة عكس ما كان يتردد، وللعلم الدورى اليونانى قوى للغاية وأفضل من الدورى المصرى.

باسم مرسى فشل فى الاحتراف أم لا؟

كل ما تردد عن فشلى وإثارتى المشاكل هناك كلام من وحى الخيال وكنت على علاقة جيدة بإدارة النادى وبالمدير الفنى والذى كان دائما يتحدث معى ويحفزنى، والتجربة انتهت لعدم استطاعتى السفر بسبب بعض الأوراق الخاصة بى، وعدم استخراج تصريح السفر، ولكن كل ما أثير عن أننى كنت على خلافات وأننى غاضب بسبب المستحقات كلام ليس حقيقيا.

وماذا عن وجهتك المقبلة؟

كما قلت أنا حاليا لاعب فى نادى الزمالك وبالتالى ليس من حقى الدخول فى مفاوضات مع أى نادٍ إلا بمعرفة مسئولى الأبيض، وأدرك جيدا وجود بعض الأشخاص الكارهين لعودتى من جديد، ولكنى لم أفقد الفرصة وبالتأكيد سأكون سعيدا لو ارتديت التيشرت الأبيض من جديد.

وماذا لو تم رفض عودتك؟

سأمتثل للقرار وسأرحل على الفور بدون إثارة أى مشاكل أو أزمات.

وهل لديك عروض فى الوقت الحالى؟

بصراحة شديدة أمتلك العديد من العروض المحلية من أندية فى الدورى وعروضا خارجية ولكنى لم أحسم قرارى النهائى حتى الآن انتظارا لحسم موقفى مع بيتى الزمالك.

وما حقيقة مفاوضات بيراميدز؟

لم يتحدث معى أى مسؤول من نادى بيراميدز للانضمام لهم فى يناير وحسام حسن المدير الفنى لبيراميدز واحد من المدربين القادرين على إعادتى لمستواى المميز.

وماذا عن علاقتك بجهاز المنتخب؟

للعلم علاقتى جيدة بالجميع فى منتخب مصر وأدعم خافيير أجيرى بقوة وأتمنى للمنتخب التوفيق الفترة المقبلة، وبإذن الله سأعود أقوى مما كنت.

وماذا تقول عن فترة كوبر مع الفراعنة؟

لا أحب أن أتذكر فترة هيكتور كوبر مع منتخب مصر، رغم أننى سجلت سبعة أهداف فى 10 مباريات وهو معدل جيد للغاية، وسأبدأ من جديد لأظهر قدراتى التهديفية وأعود للمنتخب مرة أخرى كما قلت.

هل من الممكن أن تلعب للأهلى؟

من الصعب فى الوقت الحالى أن أنتقل للأهلى، الأمر محسوم تماما، ولكن فى المستقبل بعد نهاية مسيرتى مع الزمالك لا أعلم ماذا سيحدث.