تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أهم زيارات وفد القيادات الشبابية المصرية في المملكة العربية السعودية

زار الوفد الشبابي المصري المكلف من وزارة الشباب والرياضة للمشاركة في فعاليات برنامج تبادل القيادات الشبابية بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، معرض عمارة الحرمين الشريفين، مجمع الملك عبد العزيز لكسوة الكعبة المشرفة، مشروع الملك عبد الله لسقيا زمزم، علاوة على جمعية هدية الحاج والمعتمر.

واستمع الوفد الى شرح مفصل عن كل مكان تم زيارته، حيث يضم معرض عمارة الحرمين الشريفين قطعاً أثرية من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، كما يضم صوراً توضح التوسعات التي تمت داخل الحرمين وآخرها توسعة الملك عبد الله بن عبد العزيز للمسجد الحرام بمكة المكرمة والتي تعد التوسعة الأضخم في تاريخ الحرم.

وفي مجمع الملك فهد بن عبد العزيز لكسوة الكعبة المشرفة تم الاستماع الى شرح مفصل عن مراحل صنع كسوة الكعبة والتي تستغرق 9 شهور متصلة في السنة. بالإضافة الى مشروع الملك عبد الله لسقيا زمزم حيث أمر الملك عبد الله بإنشاء محطة تنقية مياه البئر للمحافظة على خصائص ماء زمزم، مع محطة ومصنع تعبئة وخطوط نقل ونظام تحكم ومراقبة وتخزين آلي.

كما تم زيارة جمعية هدية الحاج والمعتمر تقدم خدماتها للحجاج والمعتمرين على مدار العام بالمجان من اطعام وكساء وعلاج وترجمة وخلافه.

يذكر ان فعاليات البرنامج تستمر على مدار 10 أيام خلال الفترة من 20 حتى 30 نوفمبر الجارى وينفذ في مكة المكرمة ثم المدينة المنورة وختاماً بالرياض، ويأتي تنفيذ هذا البرنامج في إطار أواصر التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية والهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية والرغبة في تبادل الخبرات في مجال القيادات الشبابية.

موضوعات متعلقة