وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل ضمن مبادرة ”دايماً على بالى“.. توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير والحملة الميكانيكية تحرير 151 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات خلال 24 ساعة.. ضبط 17308 مخالفة مرورية متنوعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

المكتب العمالي بالرياض يتابع تقرير الطب الشرعي ومستحقات مقتل مصري بالسعودية

قال مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالقنصلية المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية : إن القنصلية تتابع ، الحادث المؤسف الذي أسفر عن مقتل المواطن المصري بغدادي ناجي عبد الرؤوف بغدادي بمحافظة رماح شمال شرق العاصمة الرياض، حيث أوفدت مندوبها إلي المستشفي الذي نقل جثمان الفقيد إليه لمتابعة فحص وإعداد تقرير الطبيب الشرعي ، كما يتابع المكتب العمالى عن كثب تعليمات وزير القوي العاملة محمد سعفان، فيما يتعلق بحقوق المتوفى لدى جهة عمله وايصالها لذويه.

تلقي وزير القوي العاملة محمد سعفان، تقريرا صباح اليوم الأثنين ، حيث أشار الملحق العمالي بالقنصلية ياسر غازي، إلي أن القنصلية أوفدت  في نفس الوقت مستشارها القانوني إلي محافظة رماح مجدداً للقاء مسئولي الشرطة والنيابة للتعرف علي أخر مستجدات التحقيقات وتحريات الجهات الأمنية .

وأشادت القنصلية بالتعاون الذي تبديه السلطات السعودية الشقيقة ، معربة عن أملها أن تسفر جهودها الحثيثة عن التوصل إلي الجناة في أسرع وقت وتقديمهم للعدالة .

وكان الوزير بمجرد علمه بالحادث قد أصدر  تعليمات فورية ، للمكتب بمتابعة تعويضات ومستحقات العامل  القتيل، حيث أنه قتل  في أثناء عمله بحراسته لإحدى المزارع التي يعمل بها وتبعد عن مدينة الرياض مسافة 60 كيلو مترًا، فضلاً عن التنسيق مع القسم القنصلي بالسفارة بمتابعة إنهاء إجراءات نقل الجثمان لأرض الوطن.

وأوضح أن القتيل هو شاب من قرية عطاالله بمحافظة دمياط ويبلغ من العمر 24 عامًا ، وأنه تم نقله إلي أحد المستشفيات العامة بالرياض تمهيدا لنقله إلى مستشفى الشميسى للعرض على الطب الشرعى لتحديد كيفية القتل والأداة المستخدمة، كما أفاد بوجود أقرباء للمجنى عليه بالمستشفى، وتم بإبلاغهم خالص عزاء الوزير والوزارة، وأسرة السفارة لأسرة المتوفي وزملائه وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان.