كسوف كلي للشمس في أبريل المقبل.. هل يراه المصريون؟ تنفيذ 1000 مشروع ضمن برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي «شؤون الحرمين» ترفع جاهزيتها لتهيئة الأجواء التعبدية خلال العشر الأواخر من رمضان فلسطين: العالم على «محك اختبار نهائي» لإدخال المساعدات إلى غزة فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يلتقون قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ومرتكبي السرقات تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي طرح 19 ألف وظيفة معلم مساعد مادة قريبًا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يكرّم «أشرف صبحي» وكبار المشاركين في ماراثون الدراجات

حرص العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي،  على إهداء وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي درع وعلم النادي الأهلي، وذلك على هامش مشاركته في فعاليات ماراثون الدرجات الذي نظمه النادي صباح اليوم بمشاركة المئات من طلاب المدارس والعديد من نجوم الفن والرياضة ضمن حملة الأهلي ضد التنمر.

وحرص نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الشباب والرياضة على تكريم رؤساء الاتحادات والمسئولين المشاركين في تنظيم الماراثون الذي يقام ضمن حملة الأهلي ضد التنمر برعاية المجلس القومي للطفولة والأمومة، وبالشراكة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وبالتعاون مع منظمة يونيسيف وبدعم من الاتحاد الأوروبي.

وجاء على رأس المكرمين من القيادات كلٌّ من؛ الدكتور وجيه عزام، رئيس الاتحاد المصري للدراجات، وهشام السنجري رئيس قطاع الخدمات والأنشطة نائبا عن وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي، بالإضافة إلى الدكتورة إيمان محمد حسن، رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية.

وشهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة صباح اليوم الجمعة مشاركة المئات من طلاب المدارس وأعضاء النادي الأهلي، وأعضاء لجان المرأة والطفل وغيرهم من المنتمين لقطاع الشباب بوزارة الشباب، في ماراثون الدرجات ضمن حملة الأهلي ضد التنمر.