وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات الخطة في مجال التنمية الريفيّة ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمنوفية بقصد النصب ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي: عصام الحضري «بيتلكك»

عصام الحضري
عصام الحضري

أكد نهاد حجاج المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي، إن الشئون القانونية أخطرت عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق والدراويش بموعد التحقيق معه على خلفية تخلفه عن السفر مع بعثة الفريق إلى بوروندي.

وقال نهاد حجاج في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه ساعة مع شوبير، إنه تفاجيء خلال تجهيز خطاب التحقيق مع الحضري أن عنوان الحارس في بطاقتة الرقم القومي نفس عنوان مقر اتحاد الكرة المصري.

وأكمل: عصام الحضري "بيتلكك" لعدم حضوره التحقيق، مشيرا إلى أن إداري الفريق أرسل للاعب رسالة عبر هاتفه الشخصي بجانب أرسال إخطار على العنوان المتواجد في بطاقة الرقم القومي والعقد المبرم بين النادي والحارس".

وواصل: الشئون القانونية حددت موعد آخر للتحقيق مع الحارس وفي حالة عدم حضوره سيتم توقيع عقوبة عليه طبقا للائحة الموقع عليها الحارس الدولي السابق.

واختتم: ليس من حق الحارس الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، دون موافقة مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لان عقده مع الفريق لمدة موسم وينتهي بنهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن الحارس حصل على كل مستحقاته المالية ولا صحة لما تردد بوجود مستحقات متأخرة له لدى النادي".