النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات الخطة في مجال التنمية الريفيّة ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمنوفية بقصد النصب ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بسوهاج وزير الخارجية: لا بديل عن حل الدولتين للصراع الفلسطيني الإسرائيلي شكري: حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة خطوة أساسية على طريق حل الدولتين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خير أجناد الأرض

«العصار»: السيسي كان سعيدًا للغاية من عدد حضور معرض إيديكس 2018

قال اللواء دكتور محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان سعيدا للغاية من عدد حضور معرض "إيديكس 2018" وعدد الشركات ومستوى الوفود.

وأضاف العصار، خلال مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج  مساء dmc "، أن الرئيس السيسي مر على الأجنحة المختلفة وشاهد كل المعروضات.

وتابع وزير الإنتاج الحربي أن نجاح معرض "إيديكس 2018" جعله يحجز مكانه بين المعارض العالمية.

ونظمت مصر المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيدكس 2018"، في الفترة من "3 - 5" ديسمبر بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية.