إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«سكاي بريدج» تطرح المرحلة الثانية من مشروع «جبال» بالعين السخنة

تطرح شركة سكاي بريدج للتنمية السياحية المرحلة الثانية من مشروع «منتجع جبال» بالعين السخنة خلال مشاركتها بمعرض ثقة العقارى بإمارة الشارقة.

ويقام معرض "ثقة العقارى " بأرض معارض الشارقة فى الفترة من 13  إلى 16 ديسمبر ويضم  30 شركة ما بين استثمار وتسويق ومتوقع أن الشركات المشاركة بالمعرض  مبيعات تعاقدية تتجاوز مليار جنيه وفقا للخطة التسويقية وعدد الزوار المستهدف.

قال يحيى سلامة، رئيس قطاع مبيعات سكاي بريدج ، إن الشركة أنهت بيع المرحلة الأولى من مشروع  منتجع جبال وتطرح الثانية فى معرض ثقة بالشارقة وأن المشروع  يقام على مساحة 70 فدان  بالعين السخنة يضم وحدات متنوعة تشمل "شاليهات ـــ تاون هاوس ـــ فيلات مستقلة" بمساحات من 90 إلى 400 متر مربع. .

أشار إلى أن النسبة البنائية لا تتجاوز  20% من مساحة المشروع و80% لأعمال تنسيق المواقع والحدائق والممرات والطرق وحمامات السباحة والبحيرات بالإضافة إلى منطقة الشاطئ بمساحة 16000 م2.

أوضح سلامة، أن «منتجع جبال» يقع على بعد 127 كيلو متر من مدينة القاهرة و70 كيلومتر من العاصمة الإدارية الجديدة وأن هذه المنطقة تشهد نمو كبير وارتفعت جاذبيتها للاستثمار مع إنشاء منتجع الجلالة ومدينة الجلالة، هذا بالإضافة إلي الربط بين العين السخنة والعاصمة الإدارية ومدينة 6 أكتوبر ومدينة العلمين بالقطار السريع المتوقع تشغيله خلال عامين لتصبح العين السخنة مؤهلة للسكن الدائم وليس فقط وحدات مصيفية .

وتولى مجموعة من الاستشاريين المصريين والبرتغاليين تصميم مشروع "جبال"  وضم مجموعة من الخدمات منها فنادق ونادى  ومركز تجارى ومطعم للاحياء المائية وكذلك منطقة ألعاب الأطفال والخدمات الصحية وحمامات سباحة وغيرها ويطور المشروع على 4 مراحل.

أضاف سلامة أن الشركة تسعى لزيادة مبياعتها بالخارج وفتح اسواق جديدة من خلال المشاركة فى المعارض الخارجية وتركز على الدول العربية والتى تضم جاليات باعداد كبيرة من المصريين الذين لديهم رغبة فى شراء وحدات سكنية ومصيفية وتحقيق عائد استثمارى مرتفع والتى تحققها منطقة العين السخنة.

موضوعات متعلقة