رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«إماريتس هايتس» تسلم 600 وحدة في 2018 وتؤكد التزامها بالجدول الزمني 

جانب من المشروع
جانب من المشروع

أعلنت شركة يافا ماك السياحية المالكة لمنتجع إماريتس هايتس بالساحل الشمالي عن تسليمها عدد ٦٠٠ وحدة خلال عام ٢٠١٨ لعدد كبير من مالكي الوحدات، ويأتي تسليم الوحدات متماشيا مع الجدول الزمني الذي وضعته الشركة ضمن الخطة التطويرية التي تنتهجها والتزاما مع حاجزي الوحدات، تمهيدا لتسليم عدد أكبر من الوحدات خلال العام القادم.

وفي ذلك السياق، توجه رامي حجار، رئيس القطاع التجاري بالشركة، بالتهنئة للملاك الذين تستلموا وحداتهم في المشروع، مشيرا إلى التزام الشركة بخطة التسليمات للعملاء الملتزمين وفقا لما نصت عليه التعاقدات بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع العقارات في مصر في ظل التذبذب في أسعار المواد الخام.

وأضاف حجار، في بيان للشركة اليوم، أن الشركة ماضية في خطة التطوير التي وضعتها للوصول إلي أفضل معدلات أداء وإنجاز وفقا للظروف المتاحة، إذ أنه لم يتبقي سوي وقت قليل ويتم الانتهاء من المرحلة الثانية من المشروع وتسليم باقي وحدات المرحلتين الأولي والثانية إلي مالكيها، فضلا عن أن نسبة الاشغال في منتجع إماريتس هايتس تسير بمعدلات جيدة.

وأشار حجار، إلى أن الشركة تعمل في المشروع في إتجاهين متوازيين الأول هو الانتهاء من باقي الأعمال الإنشائية المتبقية في المرحلتين الأولي والثانية والاتجاة الثاني هو العمل على استكمال المرافق من مياه وكهرباء، إذ تعمل الشركة جاهدة في الإنتهاء منها  في اقرب وقت.

وأكد حجار، أن الشركة تعمل أيضا على إعداد الخطة الخاصة بصيف ٢٠١٩ والتي أعدتها خصيصا لراحة عملاءها والتي ستكون مليئة بالعديد من البرامج الترفيهية والتي يتحقق من خلالها شعار الشركة أن إماريتس هايتس هي بالفعل عاصمة الساحل الشمالي.

ويشار إلى أن مشروع "إماريتس هايتس يقع في مكان إستراتيجي متميز حيث أنه على بعد 314 كم عن القاهرة وعلى بعد 110 كم من مرسى مطروح وتم بناءها على مساحة 125 فدانا مواجهة للبحر بطول شاطئ 750 متر، وتم تصميم المباني بطريقة مبتكرة للغاية حيث تجعل جميع الوحدات ترى البحر مباشرة ولرؤية المناظر الطبيعية الخلابة، فالمشروع مصمم على "مصاطب" بإرتفاع حتى 38 مترا مما يعطى مساحة واسعة للرؤية والإستمتاع بالبحر والمناظر الطبيعية.

ويوفر منتجع اماريتس هايتس العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية لملاك الوحدات حيث يقدم المنتجع أكبر عدد من حمامات السباحة المختلفة تصل لـ 56 حمام يخدم كل حمام عددا من الشاليهات والوحدات مما يعطى مساحة كبيرة من الخصوصية والاستمتاع.