وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل قرار الرئيس السيسي بشأن التخلي عن ”الليبور” واستبداله بـ”السوفر” الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

السيسي: أفريقيا مستقبل الاقتصاد العالمي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، برؤساء الدول والوزراء ورؤساء الوزراء الذين حضروا جلسة شباب رواد الأعمال بأفريقيا، مؤكداً أن شباب رواد الأعمال بإفريقيا هم إحدى قنوات التواصل وتعزيز العلاقات بين دول القارة الإفريقية.

​​​​​​وأكد السيسي أن التحديات التي يشهدها الاقتصاد العالمي تتطلب مشاركة القطاع الحكومي والخاص نحو توفير إمكانيات لشبابنا لتنمية قدراتهم في الإبداع وبعث رسالة واضحة للعالم بأن أفريقيا مستقبل الاقتصاد العالمي، لأنها تمتلك كافة العناصر التي تمكنها من تحقيق طفرة اقتصادية في مجال ريادة الأعمال. 

وقال الرئيس: تم تأسيس 50 شركة ناشئة في مختلف المجالات خلال عام، وكذا إجراء مسابقة لاختيار مئة شركة ناشئة لانتقاء أهم 20 شركة لعرض أفكارهم أمام المؤتمر.

وانطلقت فعاليات الجلسة الافتتاحية لليوم الأول لمؤتمر الكوميسا المنعقد في مدينة شرم الشيخ، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وينعقد المؤتمر حتى 9 ديسمبر الجارى، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الإفريقية و2000 شخص من ممثلين عن شركاء مصر في التنمية ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة، وجميع أنحاء العالم بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الإفريقية.